بالفدييو .. جيني إسبر عارضة أزياء بفستان ملكي

mainThumb

21-10-2016 06:52 PM

السوسنة - تحولت الفنانة السورية جيني إسبر لعارضة أزياء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في بيروت، وذلك دعماً لبنت بلدها، المصممة السورية منال عجاج التي اختارت لعرض الأزياء الخاص بها عنوان «أبجدية الياسمين».

جيني افتتحت عرض منال مرتدية فستان ملكي براق، كما زينت شعرها بتاج زاد إطلالتها أناقة وفخامة، حيث كانت محط أنظار الجميع، وقد حرصت الفنانة السورية على نشر لقطات من عرض الأزياء تجمعها بمنال عجاج، والممثل السوري عابد فهد الذي تولى إخراج العرض.
 
الفنانة السورية الشابة أعربت عن فخرها بمنال في تعليق كتبت فيه: «الأبجدية السورية في بيروت مبروك منال عجاج عالعرض المميز من اخراج المبدع عبد المنعم عمايري شكرًا منال انامل سورية تطرز ابجدية الياسمين».
 
عرض منال حضرته أيضاً الفنانة السورية سوزان نجم الدين الذي ارتدت خلال عرض الأزياء فستان أبيض قصير حمل توقيع منال أيضاً، حيث نشرت سوزان صورة لها من العرض، هنأت من خلالها عجاج على نجاحها معربة عن فخرها بها.
 
من ناحية أخرى، تستعد جيني إسبر لتصوير مسلسلها الجديد «شوق» من تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته إلى جانب جيني، سوزان نجم الدين، نسرين طافش، باسم ياخور، وغيرهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد