مدربون عرب: الاردن حقق نجاحا باهرا باستضافة كاس العالم للسيدات

mainThumb

22-10-2016 02:13 PM

السوسنة - اجمع المدربون العرب الذين اشرفوا على تدريب فرق محلية، على النجاح الباهر الذي حققه الاردن في استضافة بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 التي اختتمت يوم أمس واحرز لقبها المنتخب الكوري الشمالي.
 
واشار المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والمدير الفني الحالي لفريق الوحدات عدنان حمد لوكالة الانباء الاردنية، أن المملكة نجحت بامتياز في استضافة هذا الحدث العالمي الكبير الذي يقام لأول مرة في المنطقة والاردن، مؤكدا أن استضافة مثل هذا الحدث في الاردن يعد مصدر فخر لجميع العرب.
 
المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم السوري نزار محروس اعتبر أن الاردن نجح بشكل لافت في تنظيم بطولة العالم للسيدات تحت سن 17 بدليل ردود الفعل الايجابية على حفلي الافتتاح والختام اللذين جاءا انيقين ومعبرين.
 
واضاف " استضافة مثل هذه الحدث العالمي الذي شارك به 16 منتخبا من جميع انحاء العالم ليس سهلا، ويحتاج الى طاقات كبيرة وبنية تحتية متميزة، وهو ما نجح الاردن بتهيئته".
 
اما المدرب العراقي لحراس مرمى فريق الرمثا لكرة القدم محمد مرزوق فقد عبر عن فخره كعربي باستضافة الاردن حدث ضخم تحدث به العالم اجمع.
 
وقال مرزوق " الاردن نجح بشكل لافت في تنظيم بطولة كاس العالم للسيدات، حيث جاء حفل الافتتاح انيقا ومعبرا، قبل أن تنطلق المباريات التي اقيمت بأجواء متميزة، وسط حضور جماهيري رائع خاصة فيما يتعلق بحضور العائلات الى المدرجات وهو امر لم نعتد عليه في الاردن، مطالبا باستثمار هذه المكتسبات مستقبلا".
 
بدوره اعتبر المدرب السوري ايمن حكيم أن مباريات كاس العالم للسيدات اقيمت في الاردن وسط تنظيم رائع، وهو ما تحدث به الجميع، لا سيما وسائل الاعلام العالمية وموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الذين اشادوا بالتنظيم وحفاوة الاستقبال وجاهزية الملاعب وغيرها من الامور التنظيمية.
 
واعتبر حكيم أن تجهيز البنية التحتية مثل الملاعب، سينعكس ايجابا ايضا على الاندية الاردنية التي طالما عانت من عدم جاهزية الملاعب لتأتي بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 كفرصة ذهبية لتجهيز الملاعب.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد