الإخوان لا توافق على حزب الشراكة والإنقاذ

mainThumb

23-10-2016 09:28 AM

عمان - السوسنة - اعلنت جماعة الإخوان المسلمين ، أن مؤسسات الجماعة وأطرها التنظيمية لم تتخذ قراراً بالموافقة على المشاركة في تأسيس حزب الشراكة والانقاذ أو الإنضمام إليه.

وبينت في تصريح صحافي صدر صباح الأحد، أن جماعة الإخوان المسلمين تؤكد على ضرورة الإلتزام بالمؤسسية في الجماعة، والقرارات الصادرة عن مؤسساتها التنظيمية و الشورية وعدم انتساب أعضاء الجماعة إلى هذا الحزب دون قرار رسمي من الجماعة.
 
وأكدت الجماعة إحالة تأسيس الحزب إلى الأطر القيادية و التنظيمية المختصة داخل الجماعة لدراستها واتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة بهذا الشأن.
 
فيما يلي نص البيان:
 
*تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي*
 
*لجماعة الإخوان المسلمين /الأردن *
 
تابعت جماعة الإخوان المسلمين ما تداولته وسائل الإعلام حول قيام مجموعة من الشخصيات المقدرة من اعضاء الجماعة بالشراكة مع اخرين بتقديم طلب تأسيس حزب سياسي جديد باسم الشراكة والإنقاذ وإننا نؤكد في هذا السياق على مايلي :-
 
أولا : لم تتخذ مؤسسات الجماعة وأطرها التنظيمية قراراً بالموافقة على المشاركة في تأسيس هذا الحزب أو الإنضمام إليه.
 
ثانياً: نؤكد على ضرورة الإلتزام بالمؤسسية في الجماعة ، والقرارات الصادرة عن مؤسساتها التنظيمية و الشورية وعدم انتساب أعضاء الجماعة إلى هذا الحزب دون قرار رسمي من الجماعة .
 
ثالثاً: سيتم إحالة هذه الامر على الأطر القيادية و التنظيمية المختصة داخل الجماعة لدراستها واتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة بهذا الشأن.
 
أخيرا نسأل الله التوفيق لكل المخلصين العاملين لخدمة ديننا وأمتنا ووطننا.
 
الله اكبر ولله الحمد
 
*المكتب الإعلامي*
*لجماعة الإخوان المسلمين*


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد