بالفيديو .. نسرين طافش تخطف الأنظار بزي فلسطيني خلال تكريمها في عمان

mainThumb

23-10-2016 02:49 PM

السوسنة - حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على حضور حفل افتتاح مهرجان الأردن الدولي للأفلام بدورته الأولى، مع العلم أن المهرجان بدأ منذ ثلاث سنوات بصفة محلية تحت اسم «مهرجان الفيلم الأردني».

 
نسرين أعربت عن سعادتها باختيار تكريمها في حفل الافتتاح، وقالت: «سعيدة جداً بالتكريم، بخاصة أنه يأتي بعد فترة من التصوير في الأردن بمسلسل العقاب والعفراء، ما اتاح لي الالتقاء والتعرف أكثر على الوسط الفني الأردني وفنّانيه القديرين والمخضرمين، إضافة إلى المواهب الشابة والواعدة »، كما باركت للأردن انطلاق المهرجان دولياً.
 
إطلالة نسرين كانت حديث حضور الحفل، حيث تألقت بزي تراثي تقليدي تلقته كهدية من الفنانة الأردنية سهير فهد، بحسب ما أوضحت طافش في مقطع فيديو نشرته استعرضت من خلاله إطلالتها، وكتبت معلقة عليه: «بالثوب التراثي الفلسطيني الرائع و الأنيق.. الزي من مدينة نابلس الجميلة، أجمل هدية من الفنانة القديرة سهير فهد.. الزي من فلسطين مصنوع و مطرز بأيادي فلسطينية ».
 
من ناحية أخرى، انتهت نسرين طافش من تصوير أحدث أعمالها، المسلسل البدوي «العقاب والعفراء» من تأليف نورا عوض، وإخراج رولا الحجة، وتشارك نسرين في بطولته إلى جانب عبدالمحسن النمر، جوليت عواد، لونا بشارة، غادة عباسي، عبد الكريم القواسمي، عبير عيسى، وغيرهم، كما أنها تستعد لتصوير مسلسل سوري جديد بعنوان «شوق».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد