الاندية تنتظر تسلم ملاعبها رسميا بعد اختتام مونديال الشابات

mainThumb

24-10-2016 03:53 PM

السوسنة - تنتظر أندية المحترفين ونادي اليرموك الذي يلعب في دوري اندية الدرجة الاولى، تسلم ملاعبهم بشكل رسمي بعد استخدامها خلال استضافة الأردن لمنافسات بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 لكرة القدم.
 
وأعلنت الأندية أنها لم تتسلم رسميا الملاعب من اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات، رغم المباشرة باستخدامها في التدريبات استعدادا للمنافسات المحلية للموسم الكروي الحالي.
 
واستفادت اندية الفيصلي والوحدات والاهلي وشباب الاردن والجزيرة وسحاب واليرموك من استضافة الأردن لمونديال الشابات، من خلال انشاء ملاعب جديدة للأندية أوإعادة تأهيلها ضمن المواصفات الدولية، ما اعتبرته الأندية مكسبا حقيقيا لها.
 
واشرفت وزارة الشباب وأمانة عمان على إعادة تأهيل ملاعب الأندية المذكورة، التي تم استخدامها لاستضافة تدريبات المنتخبات التي شاركت في بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 التي اختتمت منافساتها الجمعة الماضي.
 
وأكد رئيس اللجنة المنظمة المحلية لمونديال الشابات المهندس صلاح صبرة أن الاندية لم تتسلم رسميا حتى الان ملاعبها بعد اختتام منافسات البطولة العالمية، رغم أن تلك الاندية باشرت فعليا التدرب على تلك الملاعب استعدادا لانطلاق منافسات دوري المحترفين اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.
 
واضاف صبرة  الاثنين : هناك بعض الامور التي نسعى للانتهاء منها، قبل تسليم تلك الملاعب للاندية، وهو ما سيحدث قريبا، في حال تم الانتهاء من بعض الامور العالقة.
 
واعتبر صبرة أن الاندية استفادت كثيرة من تنظيم مونديال الشابات في الاردن خاصة فيما يتعلق بتأهيل ملاعبها التي باتت ضمن المواصفات الدولية، وهو مكسب حقيقي للأندية خاصة وكرة القدم الاردنية عامة.
 
مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، أكد أن ناديه باشر استخدام الملعب في التدريبات، رغم أن الادارة لم تتسلم الملعب رسميا من اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17.
 
واكد شلباية ان الاندية استفادت من استضافة المونديال، خاصة فيما يتعلق بتجهيز ملاعبها ضمن المواصفات الدولية وهو انجاز حقيقي للاندية.
 
بدوره، أكد المدير الاداري لفريق نادي الجزيرة عامر عدس أن ناديه لم يتسلم حتى الان رسميا الملعب من الجنة المنظمة، بالرغم من المباشرة باستخدامه في التدريبات.
 
واعتبر عدس أن الاندية الاردنية عامة ونادي الجزيرة خاصة استفادوا كثيرا من تنظيم المونديال في الأردن، لا سيما فيما يتعلق بالبنية التحتية التي عانت منها الأندية كثيرا في السنوات الماضية، قبل أن تأتي هذه البطولة العالمية لتساعد الأندية في اعادة تأهيل ملاعبها لتكون مكسبا حقيقيا للكرة الأردنية.بترا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد