تشغيل المجمع الجديد بالكرك بداية الشهر المقبل

mainThumb

24-10-2016 04:22 PM

السوسنة - اعلن محافظ الكرك حجازي عساف عن اقتراب تشغيل المجمع الجديد في المحافظة اعتبارا من بداية شهر تشرين الثاني المقبل،بعد الاتفاق اخيرا مع أصحاب الحافلات على آلية تشغيل ترضي جميع الاطراف من مشغلين وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات ووزارة النقل والمواطنين.
 
وقال عساف خلال لقائه الاثنين مندوبي المؤسسات الإعلامية والصحفية في الكرك، أن جميع حافلات الخطوط الخارجية من وإلى المحافظة ستنطلق من المجمع ما عدا خطوط لوائي القصر، وفقوع، وقرى الخرشة وسيتم الابقاء على خطوطهم العاملة لنقل ركاب تلك المناطق بشكل مباشر الى عمان، مبينا أن قرى جنوب الكرك ستخدمها خطوطها العاملة بينها وبين المدينة فيما سيتم تشغيل سرفيس مباشر من وإلى المجمع من جامعة مؤتة ومدينة الكرك وبشكل ترددي لتقديم خدمة سريعة للركاب.
 
وبين إن جسر الثنية الكرك سيتم افتتاحه في غضون الشهر المثبل أمام حركة السير، مشيرا إلى أن سبب إغلاقه قبل أربعة أشهر يعود إلى اجراء بعض الصيانة واستكمال الأوامر التغيرية التي طرأت على العطاء.
 
ووعد عساف بالتنسيق مع شرطة السير من أجل حل مشكلة اصطفاف الباصات والبكبات الخصوصية على جانب الشارع الرئيس وسط المدينة لاظهارها بالشكل الحضاري والسياحي الذي يليق بها.
 
ومن ناحية ثانية ، أكد محافظ الكرك أهمية الدور الذي تقوم به وسائل الاعلام والصحافة في متابعة القضايا الخدمية ومراقبة اداء الدوائر والمؤسسات المعنية بتوفير الخدمات العامة للمواطنين.
 
وقال ان الوطن يحتاج إلى تكاتف جهود كل الاطراف للحفاظ على أمنه واستقراره في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد