هيفاء وهبي توجه رسالة نارية وتكذّب محاولة اختطافها في باريس .. فيديو

mainThumb

25-10-2016 12:05 PM

السوسنة - اتهمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الإعلامية اللبنانية نادين طربية مديرة العلاقات الإنتاجية في mbc بترويج اخبار تُكذب حادث اختطاف هيفاء، والذي تعرضت له الفنانة حديثاً بباريس.

هيفاء نشرت عدة مقاطع صويته عبر تطبيق الـ«سناب شات» وجهت من خلالهم رسالة نارية وبخت فيها نادين وغيرها من الصحفيين الذين اتهموا هيفاء باختلاق قصة اختطافها.
 
النجمة اللبنانية أرجعت تكذيب طربية لها وترويج الأخيرة لاختلاق هيفاء هذه القصة، لعدم موافقة الفنانة على تسليم الوثائق الخاصة بالحادث لأحد صحفيين الـmbc، لمعاملتهم التي وصفتها بالـ«سوقية» معها فيما يخص هذا الموضوع، بحسب كلامها في الرسالة الصوتية.
 
في نفس الوقت شددت هيفاء على أنها ليست من النجمات اللاتي يختلقن مثل هذه الشائعات لكسب مزيد من الدعاية لهم، مشددة على أنها ليست في حاجة لهذه بروبجندا، كما لفتت إلى أنها عاشت تحربة سيئة لا تتمنى لأحد أن يمر بها سواء عدو أو حبيب، مشيرة إلى أنها تنتظر نهاية تحقيقات الشرطة الفرنسية التي أبلغتها أنها توصلت للسائق الذي اتهمته هيفاء بمحاولة اختطافها.
 
يُذكر أن هيفاء كشفت عن تعرضها لمحاولة اختطاف، خلال استقلالها سيارة تقلها من المطار إلى الفندق الذي تقيم فيه بباريس، دون الكشف عن تفاصيل المحاولة وكيفية انقاذها، الأمر الذي أثار تساؤلات الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد