بالفيديو .. حسناء الزمالك تأسر قلوب الجماهير وتهوّن عليهم الخسارة

mainThumb

25-10-2016 12:37 PM

السوسنة -  أسرت الفنانة المصرية الشابة دنيا الحلو، قلوب الجماهير من متابعي مباراة الزمالك وفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية والتي انتهت بفوز الزمالك 1 – صفر، إلا أنه لم يتمكن من الحصول على كاس البطولة نظرا لخسارته مباراة الذهاب 3 – صفر.

دنيا الحلو التي تواجدت بمدرجات استاد برج العرب، خطفت أنظار المتابعين للقاء، بعدما أبرزت شاشات التليفزيون انفعالاتها مع أحداث المباراة.
 
الفنانة الشابة تشارك في الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم، لتؤدي دور “لواحظ” مع نخبة من نجوم الفن أمثال عبلة كامل، رياض الخولي، منة فضالي، راندا البحيري، ومن إخراج مصطفى الشال.
 
دنيا التي لقبت بـ”حسناء مباراة الزمالك وصن داونز”، قالت بعدما ظهرت وهي تبكي عقب خسارة الزمالك: “اللاعيبة كسروا فرحتنا وفوجئت بدموعي تنساب.. سافرت للإسكندرية منذ الساعة 12 ظهرا، وجلست عدة ساعات قبل المباراة وكلنا أمل في أن نعود بالكأس، تبخرت أحلامنا في الفوز بالكأس وظهرت وأنا أبكي على فرحتنا التي ضاعت، لكن الأهم من كل ذلك هو أن الجميع أيقن بأن الزمالك له جمهور عظيم يقف خلفه حتى النهاية”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد