مياه اليرموك تنشر اسماء المشتركين غير المسددين

mainThumb

25-10-2016 01:01 PM

السوسنة - قامت شركة مياه اليرموك بتجهيز الدفعة الثانية من المشتركين البالغ عددهم (932) مشتركا تحقق عليهم مبلغ مقداره مليون و250 الف دينار، تمهيداً لنشر اسمائهم بالجريده الرسمية لعدم مراجعتهم الشركة لتسوية امورهم المالية خلال مدة الاشعار الموزعة عليهم والبالغة (15) يوما من تاريخ استلامه من قبلهم.
 
ووفق بيان الشركة، فان الاجراء يأتي استكمالاً لخطة وزارة المياه والري الخاصة بتحصيل الذمم المدينه المترتبه على المواطنين حيث تواصل شركة مياه اليرموك حملتها بهذا الخصوص وتنفذ حالياً اجراءات بحق هؤلاء المشتركين بعد ان يتم فصل المياه عنهم طبقاً لما هو منصوص عليه في قانون تحصيل الأموال الأميرية.
 
ومن هذه الاجراءات توزيع اشعارات اموال أميرية عليهم، نشر اسمائهم بالجريده الرسميه، الحجز على الاموال المنقوله وغير المنقوله العائده لهم.
 
وأكد مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمه أن الشركة مستمره في حملتها و في مختلف مناطق خدمة الشركة والعمل من خلال فرق تم تشكيلها لهذه الغاية وأن اجراءات الفصل وتوزيع الاشعارات مستمره في حال عدم استجابة المشتركين الذين تترتب عليهم ذمم لصالح الشركة وصولا للحجز على اموالهم المنقوله وغير المنقوله.
 
ودعا المشتركين الى تفادي مثل هذه الاجراءات، من خلال مراجعة الادارات والمديريات التابعة لها وتسوية امورهم المالية وبالسرعة الممكنة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد