زين تتيح فرصة التدريب لطلبة الجامعات في منصة زين للابداع ZINC

mainThumb

26-10-2016 11:01 AM

السوسنة - أتاحت زين فرصة التدريب لطلبة الجامعات في منصة زين للابداع وذلك ضمن برنامجها التدريبي الخاص، والأول من نوعه، بطلبة الجامعات في كافة أنحاء المملكة والذي يهدف الى صقل مهارات الطلبة وتدريبهم وتجهيزهم لخوض غمار سوق العمل، وذلك من خلال العمل لدى الشركات الناشئة التي تحتضنها زين تحت مظلة منصة زين للابداع ZINC.
 
وسيتسنى للطلبة الراغبين بالتدريب لدى شركة زين الحصول على فرصة تدريبية في منصة زين للابداع ZINC  وذلك من خلال العمل لدى ستة من الشركات الناشئة في المنصة وهي: كاش باشا وقرضة وفيشة وعمرلي وإعزف وبراشوت16 حيث سيستفيد المتدربين من النصائح التي يقدمها الرياديين من أصحاب المشاريع الناشئة ومشاركة خبراتهم في تأسيس الشركات والدخول الى السوق المحلي. كما سيستفيد الرياديين بدورهم حيث سينضم الى طاقم عمل شركاتهم الناشئة المزيد من الموظفين المتدريبن ليساهموا في نمو هذه الشركات، كما سيتمكن القائمين على هذه الشركات من تطوير مهاراتهم القيادية ومهارات الاتصالات.
 
يجدر بالذكر بأن شركة زين تستقبل طلبات الحصول على فرص التدريب من مختلف الجامعات وتقدم للطلبة دورة تعريفية بأقسام الشركة وتوفر لهم عدة دورات في مختلف المجالات مثل مهارات الاتصال الاساسية وتقديم العروض والقيادة والتعامل مع الاخرين وغيرها، ثم تنسب المتدريبين الى مختلف الاقسام في الشركة ومن ضمنها منصة زين للابداع ZINC لتوفر بذلك المزيد من الفرص للشباب. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من إيمان شركة زين بأهمية تطوير القدرات الشبابية وتعزيز ودعم مسؤولية ريادة الاعمال.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد