منح جامعة العلوم والتكنولوجيا مهلة لاستكمال نواقص الاعتماد

mainThumb

26-10-2016 12:55 PM

السوسنة - منح مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي جامعة العلوم والتكنولوجيا مهلة لغاية 15/12/2016 لاستكمال نواقص الاعتماد المتعلقة بطلب رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة الطيران/ برنامج البكالوريوس).
 
ووافق المجلس وفق بيان صحافي صدر الأربعاء، عن المجلس على اعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الألمانية الأردنية، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص) الحقوق/ برنامج الماجستير) في جامعة الزيتونة.
 
كما وافق المجلس على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الداخلي/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية بمادبا، والاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) المطروح في جامعة الشرق الأوسط من قبل جامعة (Wales Trinity Saint David).
 
ومنح المجلس جامعة الإسراء مهلة حتى نهاية الفصل الأول من العام الدراسي (2016/2017) لاستكمال نواقص الاعتماد الخاص المتعلقة بتخصص ( الفيزياء/ برنامج البكالوريوس).
 
وأقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المدنية/ مياه وبيئة/ برنامج البكالوريوس)، ومعايير الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) المعدّلة والمحدثة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد