بالفيديو: عاش في الظلمة 20 عاماً .. فماذا فعل حين أبصر النور؟

mainThumb

26-10-2016 02:58 PM

السوسنة - تحدّث شاب برازيلي يبلغ من العمر 36 عاماً للمرّة الأولى عن المأساة التي عاشها لمدّة عشرين سنة حين قام والده وزوجة والده باحتجازه في قبو منزلهما.

 
وبعد اختفائه منذ 20 عاماً أي حين كان يبلغ من العمر 16 سنة فقط، وجدت الشرطة البرازيليّة الشاب أرماندو دي أندرادي مكبّلاً على السرير في غرفةٍ صغيرةٍ جداً من دون نافذة أثناء بحثها عن مخدرات في المنزل.
 
 
ويقول بعض الشهود إنّ الشاب وُجد بحالةٍ يُرثى لها بأظافر يدين وقدمين طويلة وبلحيةٍ وصلت إلى ركبتيه. ويعتقد المُحقّقون من ساو باولو أنّ الشاب عاش في غرفة مظلمة لعقدين من الزمن من دون إضاءة.
 
وقال قائد الشرطة الذي يُحقّق في هذه القضيّة إنّ الشاب لم يتحدّث على الإطلاق حين وجدته الشرطة، مضيفاً "أخذناه إلى الخارج وأيضاً لم يتفوّه بكلمة، لم نعرف ما إذا كان خائفاً أو تحت تأثير المخدرات إذ لم يستطع التعرّف على رجال الشرطة فأخذناه مباشرة إلى المستشفى".
 
وتفاجأ قائد الشرطة كيف استطاع الشاب أن ينجو في الظروف القاسية التي عاش فيها لمدّة 20 عاماً. 
 
وكان أرماندو قد اختفى منذ 20 عاماً في ظروفٍ غامضة وادّعت عائلته دائماً أنّه انتقل إلى منطقةٍ أخرى في البرازيل وأنّه بخير. وقال أحد الجيران إنّ الوالد وزوجته قررا احتجازه في القبو بعدما بدأ يُواجه مشاكل في الشرب.
 
يُذكر أنّ الشرطة فتحت تحقيقاً في الموضوع إلا أنّ والد أرماندو وزوجة والده لم يلق القبض عليهما بعد وقيل إنّهما هربا من المنزل بعد الحادثة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد