الاصلاح البرلمانية تؤكد على رفض التطبيع مع العدو

mainThumb

26-10-2016 03:25 PM

عمان - السوسنة - أكدت كتلة الاصلاح البرلمانية على موقفها المبدئي في رفض التطبيع مع العدو الصهيوني، ما سبق منه وما قد يكون مستقبلا، انطلاقا من مصلحة وطنية وعربية واسلامية.

 
و بحسب بيان صادر عن الناطق الرسمي باسم الكتلة النائب الدكتورة ديما طهبوب فإنه ومع مرور اثنين وعشرين عاما على توقيع معاهدة وادي عربة مع الكيان الصهيوني " تبددت أحلام "السلام" لمن كانوا يراهنون عليه مع استمرار الكيان الصهيوني في سياساته العدائية والتصعيدية والاستيطانية ضاربا بعرض الحائط كل  الاتفاقيات والقرارات الدولية".
 
 
 
وأضافت"وبالرغم من تعاقب السنين إلا أن الشعب الأردني بكافة قطاعاته ما زال يؤكد رفضه لكافة أشكال التطبيع مع العدو الذي ما انفك يثبت عدم التزامه بمقومات ما يسمى بالسلام مع استمرار الكيان في تهويد القدس والحفريات تحت المسجد الأقصى في تحد واضح للولاية الاردنية على المقدسات!".
 
 
ولفتت طهبوب إلى أن هذه الذكرى المشؤومة تتزامن مع استفتاء شعبي حول اتفاقية الغاز يظهر تكاتف الشعب الاردني حول رفضه للتطبيع بكافة اشكاله السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومشاريع الوطن البديل وتصفية القضية الفلسطينية.
 
 
 
وتاليا نص التصريح:
 
 
 
تصريح كتلة الاصلاح البرلمانية في الذكرى المشؤومة لتوقيع وادي عربة
 
 
 
بمرور اثنين وعشرين عاما على توقيع معاهدة وادي عربة مع الكيان الصهيوني تبددت أحلام "السلام" لمن كانوا يراهنون عليه مع استمرار الكيان الصهيوني في سياساته العدائية والتصعيدية والاستيطانية ضاربا بعرض الحائط كل  الاتفاقيات و القرارات الدولية
 
 
 
وبالرغم من تعاقب السنين الا ان الشعب الأردني بكافة قطاعاته ما زال يؤكد رفضه لكافة أشكال التطبيع مع العدو الذي ما انفك يثبت عدم التزامه بمقومات ما يسمى بالسلام مع استمرار الكيان في تهويد القدس والحفريات تحت المسجد الأقصى في تحد واضح للولاية الاردنية على المقدسات!
 
 
 
ان هذه الذكرى المشؤومة لتتزامن مع استفتاء شعبي حول اتفاقية الغاز يظهر تكاتف الشعب الاردني حول رفضه للتطبيع بكافة اشكاله السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومشاريع الوطن البديل وتصفية القضية الفلسطينية.
 
 
 
ان الكتلة تؤكد على موقفها المبدئي في رفض التطبيع مع العدو الصهيوني، ما سبق منه و ما قد يكون مستقبلا، انطلاقا من مصلحة وطنية وعربية واسلامية.
 
 
 
حفظ الله الأردن آمنا مستقرا من كيد الأعداء
 
 
 
د.ديمة طهبوب
 
 
 
الناطق الرسمي لكتلة الاصلاح البرلمانية


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد