وفد مجلس إعلام الإمارات يصل عمّان

mainThumb

26-10-2016 08:29 PM

عمان - السوسنة - وصل الى عمان، مساء الاربعاء، وفد المجلس الوطني للإعلام في دولة الإمارات العربية، برئاسة مدير عام المجلس منصور إبراهيم المنصوري، في زيارة عمل يلتقي خلالها عددا من المسؤولين.
 
ويجري الوفد، الذي يضم إلى جانب المنصوري، مستشار رئيس المجلس إبراهيم العابد والمدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات "وام"، محمد الريسي، مباحثات مع وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني حول تعزيز العلاقات الثنائية في مجال الإعلام بين الاردن والامارات.
 
كما يزور الوفد الاماراتي وكالة الأنباء الأردنية (بترا) ومعهد الإعلام الأردني، للاطلاع على آلية سير العمل والتجربة الأردنية في مجال التأهيل والتدريب في مجال الإعلام.
 
وقال المنصوري لـ (بترا)، إن الزيارة تأتي في إطار التعاون الإعلامي المشترك بين البلدين الشقيقين، معربًا عن أمله بتطوير وتعزيز العلاقات في المجال الإعلامي، خاصة وأن هذا التعاون يستند إلى علاقات أخوية وطيدة، تلقى رعاية وعناية خاصة من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.
 
وأضاف المنصوري أن هذه الزيارة التي تستمر ثلاثة ايام، تتضمن لقاءات مع عدد من مدراء المؤسسات الإعلامية الأردنية؛ بهدف تبادل الخبرات ومناقشة آليات تطوير التبادل الإعلامي والأخبار خاصة بين وكالتي الأنباء الاردنية (بترا) والإماراتية.
 
وكان في استقبال الوفد الاماراتي بالمطار، مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الزميل فيصل الشبول. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد