أمطار الخميس والجمعة

mainThumb

27-10-2016 08:37 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه حالة عدم الاستقرار الجوي المؤثرة على المملكة تتعمق الخميس، وتكون الأجواء غائمة جزئياً تتحول أحياناً إلى غائمة، وتسقط بإذن الله زخات من المطر في جنوب وشرق المملكة قد تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالبرق والرعد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار أحيانا في المناطق التي لم تشهد سقوط مطر.

 
و تبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة قليلا مع بقاء الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط زخات من المطر بين الحين والاخر في أغلب مناطق المملكة قد تكون غزيرة أحيانا في ساعات ما قبل الظهر مصحوبة بالبرق والرعد.
 
وتميل الأجواء الى الاستقرار اعتبارا من مساء الغد وحتى يوم السبت بحيث تكون درجات الحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية والاجواء خريفية معتدلة ، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 29-16 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 28 - 18 والمناطق الجنوبية 28-11وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 23 درجة مئوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد