الدرك مستعد لماراثون عمان الدولي

mainThumb

27-10-2016 01:03 PM

عمان - السوسنة - بحث أمين عمان عقل بلتاجي ومدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة خلال لقائهما اليوم في مبنى الأمانة أوجه التعاون لخدمة مدينة عمان وبما يحقق المصلحة العامة ويعزز الأمن المجتمعي .

وثمن بلتاجي جهود قوات الدرك في حفظ الأمن والنظام خلال فعاليات المدينة المختلفة وخاصة مهرجان صيف عمان الذي حقق نجاحا لافتا .  
 
وعلى جهودهم خلال كأس العالم للشابات التي استضافها الأردن مؤخرا وبسط الأمن وحسن التعامل بصورة عكست المظهر الحضاري للاردن والمشاركة الفاعلة لقوات الدرك في الاستعدادات لماراثون عمان الدولي الذي سينطلق الجمعة.
 
واكد الحواتمة حرص الدرك على تقديم العون والمساعده لأمانة عمان في خططها لخدمة المدينة في إطار مهام الدرك .
 
ولفت الحواتمة الى أهمية المنجزات الرياضية التي قدمتها الأمانة لإحتضان بطولة كاس العالم للشابات مبديا استعداد قوات الدرك لتقديم المطلوب في تأمين وحماية مرافق مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية .
 
مشيرا الى أهمية استثمار هذه المنجزات في رعاية الشباب وتفريغ طاقاتهم وصقل مواهبهم بماهو هو مفيد في مكافحة الفكر المتطرف .
 
واكد الجانبان خلال اللقاء الذي حضره نائب امين عمان المحامي حازم النعيمات وعدد من كبار الضباط في قوات الدرك على التعاون والتنسيق لمعالجة الظواهر السلبية في التعديات على الشوارع والأرصفة والمرافق العامة بما يحفظ حق المشاة على الأرصفة ومستخدم الطريق  ويعزز المظهر الجمالي والحضاري للمدينة . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد