مشهد مؤثر .. لاعب كرة قدم يخطب حبيبته في الملعب بمساعدة زملائه - فيديو

mainThumb

27-10-2016 02:48 PM

السوسنة - في مشهد عاطفي مؤثر، ساعد أعضاء فريق لكرة القدم الأمريكية في ولاية ألاباما زميلهم للتقدم لطلب الزواج من حبيبته على وقع أغنية رومنسية. 

 
ركع لاعب كرة القدم الأمريكي في فريق سامفورد بولدوغ الجامعي، ديون بيير (21 عاماً) على ركبتيه ليقدم خاتم الخطوبة لحبيبته بعد أن اجتمع زملاؤه في الفريق حولها وغنوا أغنية رومنسية.
 
ورصد أحد المتواجدين في المكان هذه اللحظات المؤثرة بهاتفه النقال حيث وافقت الفتاة جاسمين أرماني (20 عاماً) على طلب حبيبها وهي تذرف دموع الفرح. 
 
ويظهر الفيديو زملاء بيير وهم يغنون أغنية رومنسية ويحملون وروداً ويتجمعون حول الآنسة أرماني، قبل أن يظهر بيير ويركع على ركبتيه طالباً منها الزواج.
 
وقد طارت أرماني التي تدرس في جامعة الأطلسي بولاية فلوريدا الأمريكية برفقة والديها من فلوريدا إلى ألاباما خصيصاً لتشاهد حبيبها وهو يخوض المباراة. وبعد المباراة نزلت الآنسة أرماني إلى الملعب لتلقط بعض الصور ولكنها فوجئت بطلب حبيبها الذي طالما انتظرته.
 
من الجدير بالذكر بأن بيير وأرماني ليس لديهما خطط للزواج في الوقت الراهن، ولكنهما اتخذا قراراً نهائياً بالزواج بعد تخرجهما من الجامعة، وفق صحيفة الديلي ميل البريطانية. 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد