البرنامج الأولي لامتحان التوجيهي - جداول

mainThumb

27-10-2016 04:43 PM

السوسنة - أعلنت وزارة التربية والتعليم، الخميس، البرنامج الأولي (المقترح ) لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة الشتوية للفروع الاكاديمية والمهنية للعام 2017.

 
وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، انّ الامتحانات وفق البرنامج الأولي ( المقترح ) ستبدأ في 3/1/2017 وتنتهي في 16/1/2017 ، مشيرا إلى ان الجلسة الأولى من الامتحان ستبدأ الساعة الحادية عشرة صباحاً ، فيما تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر .
 
   وبين الجلاد ان امتحان التدريب العملي سيبدأ صباح يوم السبت الموافق 3/12/2016 ولغاية مساء الأربعاء الموافق 7/12/2016 ولمدة خمسة ايام.
 
   وأكد الناطق الإعلامي، ان الوزارة ستتيح الفرصة للطلبة وأولياء الأمور والميدان التربوي لمدة أسبوعين لإبداء ملاحظاتهم وأرائهم حول البرنامج الأولي ، وتزويد إدارة الإمتحانات بهذه الملاحظات .
 
   وأشار إلى انه سيتم رصد جميع هذه الملاحظات والآراء كتغذية راجعة لمناقشتها من قبل لجنة الامتحانات العامة وإقرار البرنامج بصورته النهائية استنادا إليها .
 
   كما أشار الجلاد إلى ان البرنامج سينشر على موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo وتوزيعه على مديريات التربية والتعليم وجميع المدارس الثانوية في المملكة .
 
مرفق البرنامج للفروع الأكاديمية والمهنية :
 
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد