إشهار اللجنة الشعبية للتضامن مع السعودية

mainThumb

27-10-2016 06:50 PM

عمان - السعودية - اصدرت اللجنة الشعبية الاردنية للتضامن مع المملكة العربية السعودية بيانا، الخميس، اكدت فيه انها أسست كلجنة شعبية لتدعم مواقف الشقيقة السعودية بمواجهة ما تتعرض لها من تشويه واساءآت على مختلف الصعد.
 
وقالت اللجنة في البيان، ان استهداف المملكة العربية السعودية بقدسيتها ومكانتها في قلوب وحياة مليار ونصف المليار من العرب والمسلمين، سواء كان بالصاق التهم تارة وتشويه صورتها أمام الرأي العام العالمي تارة أُخرى، ما هو الا مخطط مدروس لبرير مسوغات الهجوم على بلاد الحرمين الشريفين ضمن مشروع حرب شاملة على المسلمين والعرب.
 
واضافت: "اننا ننطلق وقد أسسنا، بعد التوكل على الله، اللجنة الشعبية الاردنية للتضامن مع المملكة العربية السعودية وشقيقاتها في دول الخليج العربي هادفين استنهاض الهمم وزيادة الحيطة والحذر ورفع مستوى الوعي ضد المخططات الكيدية، داعين الجميع الى القيام بواجبهم العربي والاسلامي".
 
وقالت اللجنة على لسان رئيسها ياسين العودات، انها ستواصل تنسيقها مع الخيرين في الاردن والعالمين العربي والاسلامي ومع انصار الانسانية والحضارة والمدنية في كل العالم لإظهار وكشف زيف الادعاءات التي تستهدف الشعوب ومعتقداتها وثرواتها عبر الحروب وسفك الدماء، مؤكدا استمرار الجهود على مختلف الصعد ومع الاشقاء في المملكة العربية السعودية التزاما بالواجب والالتزام الاخلاقي والشرعي والقومي تجاه الاشقاء.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد