المنخفض الجوي مستمر

mainThumb

28-10-2016 12:22 PM

السوسنة - يستمر الجمعة تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة وانخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً وتسقط زخات من المطر بين الحين والاخر في أغلب مناطق المملكة قد تكون غزيرة أحيانا في ساعات ما قبل الظهر و مصحوبة بالبرق والرعد.

 
وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار. وفي المساء والليل تميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي مع بقاء الفرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شرق وشمال شرق المملكة .
 
وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تكون الاجواء   السبت خريفية معتدلة بوجه عام ، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
كما يطرأ يوم الاحد انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاء الاجواء خريفية معتدلة وظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة احيانا.
 
اما يوم الاثنين تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة والاجواء معتدلة، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة احيانا.
 
وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 14 الى 26 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 16الى 25، وفي المناطق الوسطى من 16 الى 23 وفي المناطق الجنوبية من 14 الى 22 وفي خليج العقبة من 21 الى 32 درجة مئوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد