رئيس وزراء كندا يشيد ببرنامج الإعلامية الأردنية لمى العقّاد

mainThumb

28-10-2016 01:31 PM

السوسنة - أرسل رئيس وزراء كندا جاستن ترودو برقية تقدير ودعم للإعلامية الأردنية الكندية لمى العقاد المقيمة في كندا، أشاد فيها بأهميّة البرنامج التلفزيوني الذي تنتجه العقاد في كندا ودوره في دمج الثقافتين العربية والكندية وربط العرب في المجتمع الكندي الذي يتميّز بتنوّع الحضارات والثقافات. 
 
وستحيي العقّاد حفلها السنوي الثالث في نوڤمبر القادم المدعوم من قبل أهم رجال الأعمال العرب في كندا والسفارات العربية والسياسيين الكنديين، للإحتفال بإنجازات البرنامج مع الجالية العربية المتنوعة، والتي ستقدم فيه أحد أهم المخترعين في العالم البروفيسور هيو هير من جامعة ماساتشوسيتس للتكنولوجيا والذي اخترج الأطراف الصناعية الذكية Bionic Leg  .
 
في نص الرسالة كتب رئيس وزراء كندا: سنجتمع في الحفل السنوي للإحتفال بهذه المؤسسة الإعلامية المهمة التي أنشأتها لمى العقاد (منتجة ومقدمة برنامج "لمى") وأيضاً سنستمع للبروفسور هيو هير القائد في علم البيوميتركس ومخترع للعديد من أجهزة الأطراف الذكية.
 
يذكر أنّ الإعلامية لمى العقّاد تنتج أكبر برنامج تلفزيوني عربي يحمل إسمها ويتم بثّه على أهم القنوات الكندية في أنحاء كندا. يهدف البرنامج لإنشاء جسور تواصل بين العرب في كندا والعرب في الشرق الأوسط.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد