دولة رئيس الوزراء غداً زائراً لمحافظة جرش - احمد علي القادري

mainThumb

28-10-2016 04:26 PM

رغم عدم الإعلان الرسمي وتوجيه الدعوات الخاصة للأشخاص الخاصة فأنه قد تسرب للعامة موعد زيارة دولة رئيس الوزراء هاني الملقي وطاقمه الوزاري الى محافظة جرش .
 
لماذا جرش لأنها كآثارها شامخة وعريقة يفوح منها عبق الطيبون والسنديان وأشجار الزيتون وكروم العنب 
 
لماذا جرش لأنها طيبة بأهلها وبيوتها التي تعطرها رائحة القهوة العربية الأصيلة 
 
لماذا جرش لأنها نقطة ضعف بمسئوليها والقائمين عليها , وكأني أشبهه بالسنوات التي خلت كله تمام يا سيدي ,  أو كرسالة محب لحبيبته اني قد اشتقت اليك والجلوس معكِ او مغترب لأهله  الوضع بخير ولا ينقصنى سوى مشاهدة انوار وجوهكم الطيبة .
 
هذا معتاد عليه اصحاب القرار في جرش سابقاً فهل ستختلف هذه المرة ونطالب بتحويل جرش أقليماً سياحياً وزيادة الويتها من لواء الى ثلاثة وتسريع العمل في المشاريع كالمدينة الصناعية ورفد مستشفى جرش بالأجهزة الطبية الحديثة والكوادر المؤهلة مع ابقاء قسم خاص لاستقبال المراجعين العسكريين والمتقاعدين منهم وربطة بالتحويلات الى مستشفى الأميرة هيا العسكري , هل سنطالب برعاية الشباب وبناء مجمع رياضي متكامل , هل سنطالب بتوفير الإمكانيات والدعم للأندية الرياضية والجمعيات الخيرية التي تتحمل على كاهلها الأعباء المتراكمة .
 
هناك كم وكم وكم  من المطالب التي نفتقرها في هذه المحافظة فهل سنشاهد من يمتلك الحكمة والجرأة وعدم الخوف على الكرسي ليطالب فيها أم اننا سنعود الى تلك الرسائل القصيرة المفعمة بالغراميات والكلمات المنمقة المسبوقة بالتحيات .
 
رسالتي لدولة الرئيس اننا نجل ونحترم ونقدر كل من منحه جلالة الملك ثقته  , ونعلم أن الحمل ثقيل , ولكننا نتطلع بمحافظة جرش الأنصاف ..
 
فأن كانت زيارتك لجرش نزهة وتغيير الأجواء فأهلاً وسهلا بك في ربوعها ومنتجعاتها وما طاب لك من مطاعمها وأن كانت لرؤساء دوائرها ايضاً اهلا وسهلاً بك في غرفهم المغلقة , أما أن كانت لجرش وأهلها من أجل الوقوف على همومها ومشاكلها فيجب عليك أن تسمع لهم وأن لا يختصر اللقاء على البعض مما اعتدوا الظهور في كل المناسبات وأهلاً وسهلاً بك .
 
حمى الله هذا الوطن في ظل قيادته الحكيمة ..... بقلم احمد علي القادري 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد