محافظ الزرقاء يطلع على مجرى سيل الزرقاء

mainThumb

28-10-2016 05:14 PM

السوسنة - اطمأن محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان اليوم الجمعة على مجرى سيل الزرقاء وانسياب المياه فيه بعد عملية تنظيفه وازالة المخلفات العالقة بمجراه منذ أيام .

 
وقال المحافظ، خلال الجولة التي شملت مجرى السيل من عوجان وحتى جسر الزواهرة اضافة للمناطق المجاورة خاصة الابنية الواقعة تحت مستوى الشوارع العامة والتي شهدت العام الماضي تدفقا للمياة إليها، ان الاوضاع العامة جيدة ولم تقع أية مشكلات باستثناء تساقط اعمدة الكهرباء على الاوتوستراد بالقرب من نفق عمان الزرقاء "دوار الجيش " والذي تعالجه الجهات المختصة .
 
واضاف ان بلدية الزرقاء وشركة مياهنا اتخذتا اجراءات مسبقة خلال العام الحالي، نفذت خلالها تنظيف مجاري المياه وخطوط صرف مياه الامطار والمجاري العامة والتاكد من صلاحيتها وقدرتها على استيعاب أية كمية مياه ناجمة عن الامطار وغيرها، مؤكدا تعاون جميع الاجهزة في الزرقاء لمواجهة أية حالات طارئة في أي وقت من الاوقات وفي مختلف الظروف .
 
وشملت جولة المحافظ وعدد من أعضاء لجنة السلامة العامة والطوارىء احياء معصوم ورمزي وشارع المصفاة.
 
واكد المحافظ ضرورة الاسراع بانجازه باعتباره يشكل عقبة امام المواطنين نتيجة التقاعس في انجازة بشكل نهائي، إضافة إلى عدد من مناطق الرصيفة، مطالبا بترحيل جميع الخيام العشوائية المتواجدة بالقرب من اشارات المرور في شارع ال36 وطريق خو الرئيسي اضافة إلى بيوت الشعر في مناطق الغباوي والقطار والسخنة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد