الجزيرة يباغت الفيصلي والشباب يقلب الطاولة على سحاب والأهلي يقهر الرمثا

mainThumb

28-10-2016 09:25 PM

السوسنة - سجل الجزيرة فوزاً مباغتاً على  الفيصلي بنتيجة "1-صفر"، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد عمان الدولي، في افتتاح مباريات الأسبوع الأول لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

 
وأحرز هدف الفوز للجزيرة، اللاعب السابق بفريق الفيصلي عصام مبيضين بالدقيقة "7" من كرة صاروخية استقرت في شباك معتز ياسين.
 
ورفع الجزيرة رصيده الى "3" نقاط فيما ظل الفيصلي بلا رصيد من النقاط بعد هذه الخسارة التي أغضبت جماهيره وألقت اللوم على الإدارة.
 
وفي مباراة ثانية مثيرة جرت على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، قلب شباب الأردن الطاولة على سحاب، فبعدما تأخر بهدف، خرج في النهاية فائزاً بنتيجة "2-1".
 
وأحرز سحاب هدف السبق عبر رواد عبر أحمد أبو جادو بالدقيقة الخامسة لكن شباب الأردن في الشوط الثاني سجل هدفي الفوز بواسطة المدافع رواد أبو خيرزان بالدقيقة "55"، ومحمد الباشا من ضربة جزاء بالدقيقة 59.
 
وشهدت المباراة حالتي طرد كانتا من نصيب مدافع شباب الأردن محمد الباشا بعدما أحرز الهدف مباشرة.
 
وحقق الأهلي فوزاً غالياً على مضيفه الرمثا "1-صفر" في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد الحسن بمدينة إربد، في افتتاح مباريات الأسبوع الأول لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
 
وأحرز هدف الفوز الثمين للأهلي محترفه السنغالي الحاج مالك عندما تسلم الكرة من الليبيري ماركوس وشددها داخل شباك عبدالله الزعبي بالدقيقة "90"، ليحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في البطولة.
 
وقدم الرمثا مباراة جيدة المستوى، ولاحت له عدة فرص خطرة على امتداد شوطي المباراة، أهمها كرة مدافعه البوسني ماركو التي ارتطمت من القائم الأيسر لحارس الأهلي فراس صالح.
 
وفي الشوط الثاني، استفاد الأهلي من الإمتداد الهجومي المكثف للاعبي الرمثا الذين وجدوا أنفسهم تحت الضغط لإحراز هدف السبق، ليستثمر الأهلي الفراغات التي خلفها تقدم لاعبيه من خلال الارتداد الهجومي السريع الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى عبدالله الزعبي حارس الرمثا.
 
وتقام الليلة مباراتان، حيث يلتقي الفيصلي مع الجزيرة على استاد عمان الدولي، فيما يواجه شباب الأردن نظيره سحاب على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد