حارس براد بيت يفضح المستور ويكشف مخطط انجلينا جولي!

mainThumb

23-11-2016 03:29 PM

السوسنة - في ظل الازمة المستمرة، كشف كريس هرتسوغ الحارس الشخصي السابق لبراد بيت وأنجيلينا جولي أن النجم العالمي يشعر بالاستياء الشديد من طليقته بسبب تحريضها الأطفال ضده.

 
وأكد في حديث صحافي أن الاطفال يرفضون التحدث مع والدهم منذ أن طلبت أنجيلينا الطلاق وغادرت منزل الزوجية.
 
 
واشار الى ان بيت ومنذ انتقلت جولي للعيش في منزل كانت قد استأجرته التقى بالأولاد ثلاث مرات فقط واللقاء الأخير كان متوترا للغاية، حتى أن تلك اللقاءات الثلاثة جرت تحت إشراف أطباء نفسيين تابعين لهيئة رعاية الأسرة والطفولة في لوس أنجلوس.
 
وأضاف الحارس: "براد كان غاضبا للغاية، حتى أطفاله بدأوا يبتعدون عنه ويرفضونه، ففي آخر لقاء لهم بالكاد كانوا يتحدثون إليه، ورفضوا حتى مناداته بـ (بابا).. لقد حاول براد التودد إليهم ومحادثتهم لكنهم لم يبدوا أي اهتمام، الأمر الذي دفعه للخروج عن طوره ليغادر الغرفة غاضبا قبل انتهاء اللقاء، حيث قال إن أنجيلينا تحرض الأطفال ضده".
 
وعن مستقبل العلاقة بين النجمين قال هوتسوغ: "لقد قررت أنجلينا أن تقطع العلاقات نهائيا مع زوجها السابق، فهي تخطط لعدم السماح لبيت برؤية الأطفال مستقبلا، قريبا عيد الشكر وبعده عيد الميلاد، أنجيلينا تخطط لقضاء ليلة الميلاد في البيت وحدها هي والأطفال".
 
من جانبهم قال أشخاص مقربون من براد بيت "إن الأخير لديه حقائق فاضحة عديدة ضد جولي، وعنده العديد من التسجيلات الصوتية التي لم يرغب في إبرازها في المحكمة خوفا على الحالة النفسية للأطفال".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد