متحف أطفال الأردن يحتفل بوصول عدد زواره إلى 2 مليون

mainThumb

27-11-2016 01:33 PM

السوسنة - يحتفل متحف أطفال الأردن بوصول عدد زواره إلى 2 مليون زائر منذ أن تم افتتاحه في العام 2007 حيث شهد المتحف على مدى تسع سنوات تزايدًا كبيرًا بعدد زواره من المجموعات المدرسية والعائلات حيث استقبل في العام 2015 ما يزيد عن ربع مليون زائر.
 
وسجلت عائلة موسى أبو السمن وزوجته جلنار الكلالدة وطفليهما يوسف وسبأ، الزائر رقم 2 مليون الذين أعربوا عن سعادتهم بتلك الصدفة الرائعة، وتمنوا للمتحف مزيدًا من التقدم والنجاح.
 
وقالت نائبة مدير عام متحف الأطفال الأردن شيرين سبانخ، "إن هذا الإنجاز هو بمثابة شهادة يقدمها 2 مليون زائر لفاعلية دور متحف الأطفال ورسالته التعليمية اللامنهجية".
 
وأضافت: "أتوجه بالشكر إلى العاملين بالمتحف وإلى كل الداعمين والشركاء والمعلمين، ولا سيما إلى جميع زوارنا من الأطفال والعائلات. فما وصلنا إليه اليوم هو ثمرة إيمانكم جميعًا بنا وبما نقدمه لكم. مبروك للزائر 2 مليون، السيد موسى وعائلته، ومبروك لمتحفنا هذا الإنجاز".
 
ومتحف الأطفال الأردن هو مؤسسة تعليمية غير ربحية أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبد الله في عام 2007، وتتمثل رسالته في تعزيز حب المعرفة لدى الأطفال ويقع المتحف على مساحة 8000 م2، ويضم أكثر من 150 معروضة علمية تفاعلية داخل قاعة المعروضات وفي الساحة الخارجية للمتحف، ومرافق تعليمية تشمل المكتبة واستديو الفن ومختبر الاختراع كما يقدّم برامج تعليمية ومناسبات وعروض على مدار العام. ويستهدف الأطفال من عمر سنة إلى 12 سنة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد