افتتاح أكاديمية الابداع الفني في مركز زها الثقافي - صور

mainThumb

01-12-2016 12:24 PM

السوسنة - رعت سمو الأميرة سناء عاصم الاربعاء حفل الاعلان عن أكاديمية الابداع الفني للأيتام في مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية  ، وبدعم من مجموعة باركس التركية.

وتأتي فكرة استحداث الأكاديمية بهدف تدريب الأيتام على الحرف اليدوية لتأهيلهم لسوق العمل وايجاد دخل لحمايتهم من التسول والانحراف .
 
وتخلل الحفل الذي حضرهُ مساعد امين عام وزارة التنمية الاجتماعية محمد السوالقة والملحق التجاري التركي نيل كوكجه ورئيس مجموعة باركس التركية صبري يغت وعقيلتهُ ومدير التصدير للمجموعة ، كلمة لمديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح تحدثت فيها عن خدمات الأكاديمية ودورها في رعاية الأيتام وكيفية تأهيلهم لسوق العمل ، مثمنة دعم السفارة التركية لأيتام الأردن  .
 
وجالت سمو الاميرة سناء عاصم والحضور في اقسام الاكاديمية ومرافقها والتعرف على كافة النشاطات التي استحدثها مركز زها لأكادمية الابداع الفني ، ومشاركة الطلبة في الاكاديمية في بعض النشاطات التي يقومون عليها .
 
وفي الختام قدمت الاميرة سناء عاصم ومديرة مركز زها الثقافي درع تكريمي لمجموعة باركس التركية على مشاركتهم ودعمهم للخدمات التي قدموها .
 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد