إطلاق فعاليات حملة Sweet Hands للتوعية بحماية البيئة في الأردنية

mainThumb

01-12-2016 11:43 PM

السوسنة - انطلقت، الخميس، في كلية اللغات الأجنبية ومركز اللغات في الجامعة الأردنية حملة بعنوان ""Sweet Hands للتوعية بحماية البيئة في الأردن.
 
والحملة التي نظمتها الكلية بالتعاون مع وكالة التعاون الدولية الكورية "كويكا" تهدف الى الحفاظ على البيئة بشكل عام والبيئة الاردنية بشكل خاص للحصول على بيئة نظيفة خالية من الأمراض.
 
وقال عميد الكلية الدكتور محمود الشرعة إن الحملة تشتمل على مجموعة من الفعاليات التي من شأنها رفع الوعي تجاه البيئة بمشاركة الطلبة.
 
واضاف ان منظمة كويكا تبرعت للجامعة بحاويات قمامة لتشجيع الطلبة للقيام بحملات نظافة في حرمها.
 
ولفت ان "كويكا" لها دور كبير في تقديم الدعم المستمر للجامعة عبر تنفيذ مشاريع ونشاطات مختلفة لتطوير التعليم والحفاظ على البيئة، بالاضافة الى تزويد الكلية بمدرسين متطوعين لتدريس اللغة الكورية.
 
بدورها اكدت مديرة "كويكا" بيون سوك جن حرص بلادها على تعزيز سبل التعاون مع الجامعة الأردنية، التي حققت مستويات علمية وعالمية، بما يسهم في دفع عجلة المسيرة التعيلمية.
 
وتضمنت الحملة نشاطات للتوعية باهمية الحفاظ على البيئة، ومعرض صور عن البيئة الاردنية، ومسابقات ترفيهية، ومحاضرة قدمها المهندس محمود الزبون من وزارة البيئة عن مهام وواجبات الوزارة ودورها في الحفاظ على البيئة وحمايتها من خلال الاستراتيجية الوطنية للوعي والتعليم والاتصال البيئي .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد