بشرى سارة لجماهير ريال مدريد وبرشلونة - فيديو

mainThumb

03-12-2016 09:04 AM

السوسنة - كشف الموقع الرسمي لليغا الإسبانية، الجمعة، أنه سيتم استعمال تقنية 360 درجة في لقطات الإعادة، لأول مرة في "كلاسيكو" برشلونة وريال مدريد، الذي سيجمع بينهما، السبت، على ملعب كامب نو لحساب الجولة 14 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 
وقال المصدر إن هذه التقنية ستستعمل لأول مرة في بطولة أوروبية، بالنسبة لبث لقطات الإعادة.
 
وبلا شك، ستحظى المباراة بأهمية جماهيرية كبيرة خاصة للنادي الكاتالوني لتقليص فارق النقاط مع غريمه التقليدي، حيث أن فارق النقاط بينهما 6 نقاط، ويمتلك ريال مدريد في رصيده 33 نقطة. وتشهد مباراة برشلونة وريال مدريد غياب العديد من اللاعبين البارزين في صفوف الفريقين، بسبب الإصابات التي تعرضوا لها في الموسم الحالي من الدوري.
 
ويعاني برشلونة من غياب أندريس إنيستا بعد إصابته في مباراة فالنسيا، إلا أن التقارير توقعت مشاركة اللاعب في الكلاسيكو، إضافة إلى غياب المدافع الفرنسي سامويل أومتيتي جراء إصابته في أوتار الركبة. أما على الجانب الآخر، فيعاني ريال مدريد من غياب الويلزي غاريث بيل بعد أن تأكدت إصابته وغيابه لمدة 4 أشهر مع النادي، إضافة إلى عدم مشاركته في مباراة برشلونة، كما يغيب الألماني توني كروس، وألفارو موراتا، وكاسميرو بسبب الإصابة. 
 
ولن تؤثر خسارة الريال في الكلاسيكو وسيظل في صدارة الليغا، أما إذا فاز باللقاء فسيوسع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 9 نقاط. وفاز برشلونة في عهد إنريكي على عدة فرق في هذا التوقيت مثل خيتافي وفياريال وغرناطة وريال سوسيداد، وخاض أربع مباريات في الظهيرة وحقق الفوز في ثلاث على كل من سبورتينغ خيخون وفالنسيا وديبورتيفو لاكرونيا، في حين تعادل أمام مالقة.
 
وعلى صعيد المواجهات التي أقيمت بين الفريقين في كانون الأول/ديسمبر، خاض الفريقان 20 كلاسيكو منها 16 مباراة في الدوري الإسباني، وبقية المباريات في كأس السوبر الإسباني. وتمكن ريال مدريد من الفوز على الغريم برشلونة في 11 مباراة، وحقق برشلونة الفوز في 7 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل بنفس النتيجة 1-1. ويتفوق الفريق الملكي من ناحية تسجيل الأهداف حيث سجل الريال 38 هدفا، مقابل 29 هدفا لصالح الفريق الكاتالوني.
 
والتقى الفريقان في 16 مباراة بالدوري وكان الفوز لصالح الريال في 8، ولصالح برشلونة في 7، وسجل الملكي 29 هدفا مقابل 26 لصالح الفريق الكاتالوني. وفي مباريات كأس السوبر الإسباني تواجه الفريقان 4 مباريات، كان الفوز لصالح الريال في 3، إلى جانب تعادل واحد، ومن دون أي فوز لفريق برشلونة، وسجل الريال 9 أهداف، أما برشلونة فسجل 3 أهداف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد