مدخل خاص لذوي الاحتياجات بمجمع اربد الشمالي

mainThumb

03-12-2016 03:25 PM

السوسنة - طلب رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني استحداث فتحة في السور الذي تم اغلاقه بأحد جوانب المجمع الشمالي لتكون بمثابة بوابة يستخدمها ذوو الاحتياجات الخاصة وكبار السن الذين لا يستطيعون استخدام الدرج المخصص لهذه الغاية .
 
واطلع بني هاني خلال جولة تفقدية على سير الاعمال التي نفذتها البلدية استجابة لمطالب مستخدمي المجمع من مناطق المحافظة الشمالية والتي كانت تتسبب بإشكاليات ونزاعات بين اصحاب الحافلات واصحاب المصالح التجارية وباعة البسطات والمواطنين على حد سواء.
 
وقال رئيس البلدية انه تم تجهيز موقع خاص داخل المجمع لنقل الاكشاك المرخصة اليه بهدف تنظيم عملها وعدم المس بأرزاق العاملين فيها بطرق قانونية لافتا الى ان واقع المجمع الواقع ضمن منطقة سكانية مأهولة يفرض بعضاً من التعديلات والخيارات التي قد تلجا لها البلدية بما يضمن مصلحة الجميع.
 
وتأتي اجراءات البلدية المنفذة حاليا كإجراءات مؤقته ريثما يتم اقرار نقل المجمع الى موقع اخر ما بين ميداني " المدينة الصناعية والبياضية " حيث تعتزم البلدية اقامة مجمع جديد تنقل اليه غالبية وسائط النقل العاملة في الحالي مع الابقاء على عدد محدود من الخطوط لم يتم تحديدها بعد .
 
وبحسب بني هاني ان البلدية تدرس كل الخيارات المقترحة مع مراعاة المصلحة العامة ومصالح المواطنين بالدرجة الاولى دون الاضرار بالمصالح التجارية التي نشأت عبر عقود ويعد المجمع الحالي مصدر دخل لها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد