لماذا توقف قورشة عن التدريس في الجامعة الأردنية؟

mainThumb

04-12-2016 08:52 AM

السوسنة - قال الدكتور أمجد قورشة أنه يعكف الآن بعد 14 سنة من التدريس في الجامعة الأردنية على كتابة بحث مضمونه "دراسة مقارنة بين مناهج الرد على الملحدين وعن نشوء الدولة السوفيتية الشيوعية مقارنة بمناهج الرد على الفكر الإلحادي واللاديني المتطرف بعد ثورة السوشال ميديا".

 
وأشار قورشة خلال حديثه لـقناة "دار الإيمان" إلى أنه أخذ إجازة تفرغ علمي تمكنه من البحث العلمي وإصدار بحث أو أبحاث، كما أن هذه الإجازة لا تمنعه من السفر خارج البلاد أو التدريس في جامعات أخرى مشيراً إلى أن راتبه الجامعي يظل جارياً خلال الإجازة.  
 
وأضاف قورشة بأنه يميل في هذه الفترة لنوع من الانقطاع عن المشاركات الإعلامية والخلوة لأسباب خاصة مر بها قبل فترة، مشيراً إلى أن لديه حوالي 1800 مادة إعلامية هي حصيلة مشاركاته في البرامج التلفزيونية والاذاعية والمواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأعلن قورشة عن نيته الخروج ببرنامج جديد يهدف من خلاله تصحيح المفاهيم الخاطئة التي تتردد على ألسنة المسلمين بشكل كبير، ملمحاً أن البرنامج سيكون مشابهاً لما قدمه عبر موقع يوتيوب" احسبها صح" وسيكون مضمونه "افهمها صح" مشيراً إلى أنه يعكف الآن على استشارة المختصين في لمسات وطريقة اخراج البرنامج الذي أتم تحضير محتواه والعناوين التي سيطرحها ضمن حلقات العمل المقبل. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد