جهد كبير للسفارة السودانية بالاردن لاستخراج الجوازات الالكترونية

mainThumb

06-12-2016 11:54 AM

عمان - السوسنة - بدأت السفارة السودانية في العاصمة عمان، استخراج جوازات سفرت متطورة وأرقام وطنية لمواطنيها المقيمين على أراضي المملكة .
 
ويعمل فريق عمل محترف على انجاز المهمة التي بدأت في مقر السفارة منتصف الشهر الماضي وتستمر لشهرين، تحت اشراف مباشر من السفير الدكتور الصادق بخيت الفقيه .
 
وقال مسؤول الجوازات في السفارة السودانية لـ "السوسنة " المقدم ياسر عبدالرحمن أنه تم استخراج 250 جواز سفر لغاية الأن، واستخراج 235 رقماً وطنيا،مشيراً الى أن العملية تسير بيسر، وهناك اقبال جيد من أبناء الجالية البالغ عددها في الاردن أكثر من 3 الاف سوداني .
وأضاف ان السفارة تواصلت مع ابناء الجالية عن طريق الهيئة الادارية لابناء الجالية السودانية، داعيا الى ضرورة الاسراع باستخراج الوثائق الرسمية.
 
واشار عبد الرحمن الى أن فريق العمل الذي يعمل برئاسته يعمل ابتداء من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الثالثة والنصف بعد العصر،وهو فريق مدرب جيدا على عملية استخراج الوثائق بكافة مراحلها الفنية والرسمية وبالسرعة الممكنة دون تأخير.
 
يشار الى ان الجالية السودانية المتواجدة في الاردن تتوزع ما بين الطلبة الجامعيين والعمال ،وموظفي المنظمات الاقليمية والدولية .  
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد