ذيابات يؤكد استعادة الثقة بالرمثا بعد انتصارين كبيرين

mainThumb

06-12-2016 01:19 PM

السوسنة - أكد المدير الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم الدكتور ناجح ذيابات، استعاد الثقة بعد انتصارين مهمين في المباراتين الاخيرتين على فريق الصريح وسحاب ببطولتي الدوري والكأس.
 
واعتبر ذيابات أن الفوزين الاخيرين يعتبران منعطفا هاما نحو مزيد من الانتصارات بعد فترة جفاف في حصد النقاط وتسجيل الاهداف في مباريات دوري المناصير للمحترفين.
 
وابدى المدرب الثلاثاء تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق مزيد من الانتصارات في المرحلة المقبلة، بعدما استعاد اللاعبين الثقة بانفسهم، وباتوا قادرين على التسجيل.
 
وقال مدرب فريق الرمثا: تخلصنا من حالة "الاحتباس" النقطي والتهديفي، حيث لعبنا في دوري المحترفين اربع مباريات لم نتمكن خلالها من تسجيل اي هدف، كما تمكنا فقط من حصد نقطتين، قبل أن تأتي المباراتين الاخيرتين بانتصارين ثمينين وعدد كبير من الاهداف.
 
وأضاف : فزنا على فريق الصريح بالاسبوع الخامس من الدوري بنتيجة 5-3 قبل ان نسجل يوم امس فوزا كبيرا على فريق سحاب بنتيجة 4-0 ضمن منافسات بطولة كاس الاردن، لتعود الروح للفريق الذي عقد العزم على المنافسة بقوة على لقبي الدوري والكاس.
 
واعتبر المدرب أن فريق الرمثا مر بظروف صعبة في بداية الدوري نتيجة غياب الاستقرار الفني، قبل ان ننجح في معالجة السلبيات وتعزيز الايجابيات، ما قادنا لفوزين ثمينين، مؤكدا تطلعه لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة على فريق الحسين اربد بدوي المناصير للمحترفين.
 
وفيما يتعلق بالمحترف النيجيري صامويل اوتشي الذي تم استبعاده اخيرا، أكد ذيابات أن المحترف جاء بتنسيب من المدير الفني السابق العراقي اكرم سلمان الذي يثق بقدرات هذا اللاعب قبل ان استبعده فور تولي مهمة المدير الفني بدلا من سلمان.
 
واضاف : لم اقتنع بمردود اوتشي في التدريبات، وهو ما دفعني للتنسيب بابعاده، واعطاء الفرصة للاعب محلي قادر على اثراء الفريق، وهو ما ثبتت صحته في المباريات الاخيرة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد