من السبب في هتك عرض أناستازيا؟

mainThumb

06-12-2016 01:43 PM

السوسنة - اصيبت الكلبة "أناستازيا" بتهتك كامل في الرحم ونزيف حاد، بعد تعرضها للاغتصاب من قبل 3 شبان، في احدى المدن المصرية.

 

واثارت قصة الكلبة انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، خلال اليومين الماضيين، ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ (#إعدام_مغتصبو_الكلبة)، مطالبين بمعاقبتهم.
 
 
بدأت القصة عندما نشرت إحدى مستخدمات "فيسبوك" على صفحتها الشخصية، صورة للكلبة "أناستازيا" وهي في حالة إعياء شديد، واتصلت الفتاة بإحدى دور إنقاذ الحيوانات، الذين حضروا بالفعل وأخذوا الكلبة، وبعد الكشف الطبي عليها اكتشفوا تعرّضها للاغتصاب.
 
 
وقال نور، المنقذ الذي استقبل "أناستازيا"، ان "الرحم عند الكلبة وصل لحالة من التورم وفق تشخيصات الطبيب المعالج لها"، وظهرت أكثر من رواية عن مغتصب "أناستازيا".
 
 
الرواية الأشهر هي أن هناك 3 شبان اغتصبوا الكلبة، وهي الرواية الأكثر انتشارا. بينما الرواية الثانية، قالت إن الكلبة تعرّضت لـ"هتك عرضها" عن طريق عصا خشبية في مهبلها. بينما قال نور انه "بالمنطق وبحكم خبرتي في إنقاذ كلاب من الشارع، قابلت 7 حالات بنفس الطريقة… وعند بحثنا في المنطقة وجدنا أن عدد الكلاب الذكور أكثر من الإناث، مما يؤدي إلى تزاوج أكثر، وطبعا لا يحصل نزيف أو تورمات في الرحم".
 
 
ورغم ذلك، سجل موقعا "فيسبوك" و"تويتر" شهادات أخرى عن وقائع للتعدي الجنسي على الحيوانات، خصوصا في الريف. ولم يتطرق القانون المصري لمثل هذه القضايا من اغتصاب الحيوانات، بل تحدث فقط عن تعمد أذى الحيوانات أو قتلها، فنص قانون العقوبات على أن "يعاقب بالحبس مع الشغل كل من قتل عمدا الحيوانات أو أضرّ بها ضررا كبيرا". وفي مادة أخرى نص على أن "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على 6 أشهر أو بغرامة لا تتجاوز 200 جنيه كل من قتل عمدا من دون مقتض أو سم حيوانا من الحيوانات المستأنسة أو أضرّ به ضررا كبيرا".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد