أبطال أوروبا .. فوزان كاسحان لـ برشلونة وآرسنال - فيديو

mainThumb

07-12-2016 08:56 AM

السوسنة - عاد فريق برشلونة لسكة الانتصارات من جديد بعدما تغلب على مونشنغلادباخ بنتيجة كاسحة برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا التي أقيمت مساء الثلاثاء .

 
 
وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية آملا في تسجيل هدف التقدم مبكرا ، واستطاع نجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يفتتح التسجيل في اللقاء في الدقيقة 16 بعدما تلقى تمريرة جميلة من توران سددها مباشرة في الشباك مانحا التقدم لفريقه .
 
وواصل برشلونة ضغطه بحثا عن أهداف جديدة وسنحت له عدة فرص إلا أن الشباك لم تهتز لينتهي الشوط على تقدم الفريق بهدف ميسي .
 
وواصل برشلونة تفوقه في الشوط الثاني على مونشنغلادباخ واستطاع نجمه التركي أردا توران أن يُعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من دينيس سواريز .
 
وفي الدقيقة 54 استطاع أردا توران أن يظهر مرة أخرى في اللقاء بمساهمته في تسجيل الهدف الثالث بعدما سدد الكرة في الشباك ليسجل ثاني أهدافه عقب لعبة رائعة من ميسي لفيدال ثم توران .
 
و في الدقيقة 54 استطاع أردا توران أن يظهر مرة أخرى في اللقاء بمساهمته في تسجيل الهدف الثالث بعدما سدد الكرة في الشباك ليسجل ثاني أهدافه عقب لعبة رائعة من ميسي لفيدال ثم توران .
 
وفي الدقيقة 66 استطاع أردا توران أن يعانق الشباك مرة أخرى بعدما تمكن من تسديد كرة سكنت في شباك الفريق الألماني ليسجل بذلك رابع أهداف فريقه والثالث له في مباراة الليلة لينتهي اللقاء على فوز كاسح لبرشلونة  .
 
كما تمكن أرسنال من الفوز على بازل برباعية مقابل هدف وحيد في اطار منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات أو الـ32 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تعادل لودوجوريتس مع باريس سان جيرمان بهدفين لكل فريق.
 
أرسنال لم يجد صعوبة في مباراته أمام بازل السويسري ليضيف هدفين في أول 16 دقيقة، الأول جاء عبر المهاجم الاسباني لوكاس بيريز بالدقيقة 8، ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني بالدقيقة 16.
 
ثم جاء بيريز الذي يعد أول اسباني تمكن من احراز هاتريك في أول مشاركة له ببطولة دوري أبطال أوروبا هدف الثالث بالدقيقة 47، قبل أن يضيف زميله أليكس أيوبي الهدف الرابع بالدقيقة 53، قبل أن يحرز بازل هدفه الوحيد لحفظ ماء الوجه عن طريق الإيفواري سيدو دومبيا بالدقيقة 78.
 
وقد شارك النني في اللقاء كبديل منذ الدقيقة 70 ليشاهد فوز فريقه والتأهل لدور الـ16 على رأس المجموعة الأولى التي جمعته بباريس سان جيرمان الذي احتل المركز الثاني بعد تعادله مع لودوجوريتس.
 
حيث لاقى الفريق الفرنسي صعوبة بالغة في مباراته أمام لودوجوريتس بعد تأخره مرتين، حيث أحرز فيرجيل ميسيدجان الهدف الأول بالدقيقة 15، لينتهي الشوط بتلك النتيجة قبل أن يعادل ادينسون كافاني النتيجة بالدقيقة 61.
 
التعادل لم يستمر سوى دقائق قليلة قبل أن يضيف لودوجوريتس الهدف الثاني عبر اللاعب واندرسون كريستالدو بالدقيقة 69، ولكن أنخيل دي ماريا تمكن من احراز هدف التعادل بالدقيقة الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
وبتلك النتيجة يكون الأرسنال صعد على رأس المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، ليأتي باريس سان جيرمان بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة، وصعود لودوجوريتس للدوري الأوروبي بعد احتلاله للمركز الثالث برصيد 3 نقاط بينما بقى بازل بالمركز الأخير ومعه نقطتين.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد