اتفاقية بين عمان الأهلية ومعهد بيكاسو للفنون

mainThumb

07-12-2016 09:38 AM

السوسنة - وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون مشترك مع معهد بيكاسو للفنون والإعلام وذلك للتعاون في عقد الدورات والدبلومات التدريبية في مجالات التدريب المهني والفني المختلفة منها مجال تصميم الأزياء، تصميم المجوهرات وتصميم الرسوم المتحركة.
 
ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني ومن جانب المعهد المدير العام السيد عمار حفار، حيث حضر توقيع الاتفاقية من طرف دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة مسؤولة مركز الاستشارات والتدريب في الدائرة الآنسة لانا الدباس ورئيسة قسم الإعلام في الدائرة الآنسة هبة الشرفاء، أما من طرف المعهد فقد حضر مدير تطوير الأعمال السيد احمد أبو سعد.
 
ونصت الاتفاقية على تفعيل التعاون بين الطرفين بما يخدم مصلحة المتدرب ويزيد من معرفته ومهاراته في الجانب المهني والعملي ليصبح أكثر موائمة مع احتياجات القطاع الخاص والعام، وتأهيل خريجين بمستوى عالي يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي. حيث تتيح هذه الاتفاقية لشريحة كبيرة من المجتمع لا تقتصر على طلبة الجامعة من التسجيل فيها وتدريبهم بشكل عملي في أماكن مخصصة للتصميم على صعيد الأزياء والمجوهرات والرسوم المتحركة.
 
 
 
وأكدت السيدة الحوراني على أهمية التعاون مع معهد بيكاسو للفنون والإعلام كواحد من المعاهد المهنية الرائدة في مجال الفنون وذلك للارتقاء في العملية التدريبية والمهنية في المنطقة وذلك من خلال تكاتف الخبرات بين الطرفين وصولا إلى الهدف الأعلى وهو تخريج جيل مبدع ومؤهل وقادر على تلبية متطلبات سوق العمل.
 
 
 
أما السيد حفار فقد أكد على أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع جامعة عمان الأهلية كأول جامعة خاصة في الاردن والشرق الأوسط مبديا إعجابه بالجامعة واهتمامها الكبير بمجال الفنون ومواكبتها لكل ما هو جديد، واستخدام أخر التقنيات في العملية التعليم مؤكدا على مبدأ التكامل في العملية التعليمية وربطها بالتدريب المهني والعملي مما يؤكد على عمق العلاقة والشراكة الحقيقية بين القطاعات التعليمية والتدريبية وبما يعود بالفائدة للمتدرب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد