ماراثون البحر الاحمر ينطلق الجمعة

mainThumb

08-12-2016 12:44 PM

السوسنة - تنظم الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان"،  الجمعة، سباق "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر"، الذي يقام في مدينة العقبة.
 
ويقام السباق الذي يرعاه سمو الأمير فراس بن رعد، تحت عنوان "اركض لغايات نبيلة".
 
ويشمل الحدث الرياضي السياحي الإنساني، 3 سباقات هي نصف الماراثون (21 كم) وهو الفعالية الاساسية، إلى جانب سباق مسافة (10كم) وسباق (4.2 كم) للصغار.
 
وينطلق سباق (21 كم) من جانب ساحة جت باتجاه شارع الفاروق مرورا بمشروع آيلة، وصولا إلى ساحة الثورة حيث نقطة النهاية، فيما ينطلق سباق (10 كم) من داخل مشروع آيلة، وسباق (4.2 كم) من شارع الفاروق قبل بوابة الدخول المؤدية إلى مشروع آيلة لينتهي كلا السباقين في ساحة الثورة.
 
وخصصت الجمعية مبلغا من ريع السباق لدعم الجمعيات الخيرية في محافظة العقبة، ايمانا من الجمعية بدور الرياضة في خدمة المجتمع المحلي،كما ترنو الجمعية من خلال نشاطاتها المختلفة، لجعل الرياضة أسلوب حياة ولاسيما بين الشباب، إلى جانب ترويج السياحة في المملكة، وتشجيع الممارسات الحياتية الصحية بين افراد المجتمع، وتنمية روح العمل التطوعي بين افراده.
 
واعلنت المدير العام للجميعة لينا الكرد، ان الأمور الإدارية والفنية تسير حسب الخطط الموضوعة بالتعاون مع الجهات الاهلية والرسمية، سعيا لانجاح هذا الحدث الرياضي السياحي الكبير،مؤكدة حرص الجمعية على اخراج السباق بابهى صورة، سعيا لتحقيق الاهداف المرجوة لاسيما فيما يتعلق بالعمل الانساني، اضافة الى تنشيط العمل الرياضي في المجتمع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد