أول هاتف صيني ببطارية 10900 ميللي أمبير/ثانية

mainThumb

08-12-2016 01:06 PM

السوسنة - كانت الهواتف الذكية في الفترة الماضية تعاني من مشاكل كبيرة في تجاهل الشركات لعمر البطاريات، الأمر الذي جعل من الهواتف المحمولة هواتف شبه سلكية لارتباطها شبه الدائم بمأخذ الشحن.

ويظهر اهتمام الشركات بشكل واضح في تطوير الكاميرات الخاصة بالهاتف وزيادة سرعة تشغيل التطبيقات من خلال ترقية نوع المعالج وذاكرة الوصول العشوائي، فيما هي أولت قدرا ضئيلا من الاهتمام لتطوير البطاريات، الأمر الذي أثر بشديد التأثير على عملانية هذه الأجهزة.

ويعد عمر البطارية أحد العناصر المهمة التي يبحث عنها المستخدمون في هواتفهم الذكية عند شراء هاتف جديد، وهو ما عملت إحدى الشركات على حله من خلال توفير هاتف YAAO 6000 الذكي، الذى يأتي ببطارية عملاقة 10.900 ميلي أمبير/ثانية يمكنها البقاء فترة طويلة دون شحن.


ويأتي الهاتف بمعالج MediaTek MT6735 رباعي النواة، مع ذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت، وذاكرة داخلية 16 غيغابايت، فضلا عن شاشة كبيرة 5.5 بوصة بدقة عرض 720×1280 بيكسل TFT، مع كاميرا خلفية 13 ميغا بيكسل، وأخرى 5 ميغا بيكسل في الأمام، وفقا لما نشره موقع phonearena 


ومن المثير للاهتمام في هذا الهاتف الذكي هو أن البطارية قابلة للإزالة، ما يسمح باستبدالها في حالة تلفها أو حدوث أي شيء بها، ويبلغ سعر الهاتف في الوقت الراهن 220 دولارا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد