أمطار السبت والأحد .. وتحذير من تشكل الصقيع وتدني الرؤية

mainThumb

10-12-2016 12:46 AM

عمان - السوسنة - قالت دائرة الأرصاد الجوية أن الأجواء ستكون يوم السبت  باردة في المناطق الجبلية ،وباردة نسبياً في مناطق البادية والسهول ولطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة،وفي ساعات ما بعد الظهر تزداد كميات الغيوم تدريجيا وتتحول الاجواء الى غائمة جزئيا ويحتمل سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
وتحذر  من خطر تشكل الصقيع خاصة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية .
 
أما يوم الاحد تكون الأجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية، لطيفة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة،ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في اجزاء من المناطق الشمالية،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتحذر الارصاد الجوية  من خطر تشكل الصقيع في اغلب مناطق المملكة خاصة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية،واحتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية بسبب تشكل الضباب .
 
 
اما يوم الاثنين يطرأارتفاع قليل على درجات الحرارة بحيث تسجل اعلى من معدلها المعتاد لمثل هذا الوقت من السنة بما يقارب درجتين مؤيتين،الاجواء لطيفة بوجه عام،تظهر غيوم منخفضة خاصة في الاجزاء الشمالية والوسطى من المملكة،وتسود رياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد