عطوة امنية في جريمة الطيبة ودفن الضحايا الأحد

mainThumb

10-12-2016 10:16 PM

عمان- السوسنة- وافق ذوا الضحايا الذين قتلوا على يد رب الاسرة في مدينة الطيبة باربد فجر "السبت" على منح عطوة امنية لثلاثة ايام لتمكين الجهات الامنية من مواصلة التحقيق بالواقعة التي ذهب ضحيتها زوجة الجاني وابنه وابنته.

 
واوضح قائد امن اقليم الشمال العميد زياد باكير، انه تم اخذ عطوة امنية من عائلة الضحايا مشيرا الى انه من المرجح ان يجري دفن الجثث، ظهر او عصر الاحد.
 
واشار الى ان مدعي عام الجنايات باشرالتحقيق بالجريمة وامر بتوقيف المتهم 14 يوما على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتاهيل باب الهوى لافتا الى ان جثة الابن والابنة يتم التحرز عليها في مركزالطب الشرعي لاقليم الشمال بينما نقلت جثة الزوجة الى مستشفى الاميرة بديعة للنسائية.
 
واكد ان الوضع الامني في البلدة التي خيم عليها الحزن الشديد والذهول مستقر وان جهودا كبيرة يبذلها ابناء العشيرة لتطويق تداعياتها ضمن البيت الداخلي كون الجاني والضحايا من نفس العائلة.
 
من جانبه اكد النائب السابق باسل العلاونة "خال الزوجة الضحية" ان هول الصدمة لم يثن اصحاب الحكمة من ممارسة كافة الوسائل لتهدئة النفوس ومنع اي ارتدادات او تداعيات للجريمة والتوجه لحلها في اطار البيت الداخلي للعشيرة واتاحة المجال امام القضاء للقيام بدوره العادل في دولة المؤسسات والقانون.
 
وروى العلاونة ان العائلة مكونة من ثمانية افراد من بينهم الجاني وزوجته الضحية وابنه وابنته اللذين قضيا بالجريمة وتبقى اربعة افراد: طفل 6 سنوات وثلاث بنات 13و14 سنة واخرى متزوجة خارج البلاد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد