المصري: عدم الرهان على سياسات الدول الكبرى

mainThumb

10-12-2016 10:43 PM

عمان - السوسنة - أكد رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ضرورة الحفاظ على الامن الوطني في ظل ما يجري بدول المنطقة وعدم الرهان على سياسات الدول الكبرى كونها تعتمد على حساباتها الخاصة.
 
وأضاف في محاضرة القاها بمنتدى تعاضد الثقافي في عمان، مساء السبت، بعنوان "قضايا الشأن الداخلي" أن تنفيذ مضامين الورقة النقاشية السادسة لجلالة الملك عبدالله الثاني يستوجب جهداً جماعياً وخطة عمل لتنفيذ ما ورد فيها بما يضمن الاستمرارية بالعمل والتنفيذ النابع من القناعة والايمان بالعمل.
 
ودعا إلى ضرورة تعزيز مسيرة الاصلاح والاستقرار وقيام جميع المؤسسات من حكومية واهلية ومجتمع مدني الى تحويل المضامين الى برامج عمل والالتزام بالقانون وتنفيذه بعدالة والارتقاء بدور المؤسسات العامة وتنظيم مدونات سلوك لها تضمن قيام الجميع بواجباته والادوار المنوطة به لتعميق قيم الولاء والانتماء.
 
وأشار إلى أن مجلس النواب الجديد يترتب عليه مسؤوليات كبيرة تتعلق بالحفاظ على مستوى رفيع من الرقابة والتشريع وواجبات ومسؤوليات تمثيل الشعب بالإضافة إلى مسؤوليات سياسية واجتماعية واقتصادية.
 
وأجاب المصري في ختام محاضرته التي حضرها حشد من أعضاء المنتدى والمهتمين وفعاليات شعبية وشبابية على أسئلة الحضور واستفساراتهم. بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد