الوطني: السودان يتعرَّض لاستهداف داخلي وخارجي وحملة جائرة

mainThumb

10-12-2016 10:53 PM

السوسنة - أكد نائب رئيس المؤتمر الوطني إبراهيم محمود حامد، أن السودان يتعرض لاستهداف داخلي وخارجي وحملة جائرة تهدف لاستغلال موارده وثرواته. وقال إنهم ماضون في دعم مخرجات الحوار ودعمهم لتنفيذ حكومة الوفاق الوطني. ودعا الممانعين للانضام للسلام كخيار للشعب.
 
ودعا حامد، خلال مخاطبته، السبت، حشداً لعضوية حزب المؤتمر الوطني بالولاية، إلى الوقوف جنباً إلى جنب في مواجهت التحدي الذي يجابه السودان، وعدم الانتباه لمروجي الشائعات والراغبين في الاعتصام. وقال إن هؤلاء لا وجود لهم إلا في الفضاء الافتراضي.
 
 
وأضاف أن الإصلاحات الاقتصادية هي إصلاحات متفق عليها، وتهدف لهيكلة الاقتصاد والعدالة، وجاءت لإعادة هيكلة الدعم للمحتاجين والفقراء.
 
 
وأشار محمود إلى أنهم بصدد إدخال 1300 مليون ألف أسرة في مظلة التأمين الصحي، وأن الفائض يذهب إلى دعم الإنتاج.
 
 
من جانبه، أكد نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني ولاية الخرطوم محمد حاتم سليمان، استعداد الحزب لتنفيذ الوثبة الثانية من البرنامج الانتخابي لرئاسة الجمهورية.
 
 
وأعلن عن برنامج 100 يوم سيكون في منتصف هذا الشهر. وكشف حزمة من برامج الدعم الاجتماعي لتخفيف أعباء المعيشة تتمثل في تنفيذ برنامج الحي النموذجي، وبرنامج الشتاء الدافي الذي يهدف لجمع مليون بطانية، بجانب إفطار عزة وعدد من المشروعات التي تعالج المجتمع.
 
 
 وأضاف أن هذه المبادرات والبرامج تهدف للتكافل الاجتماعي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد