الملكية الأردنية تنظم رحلة ترفيهية لأطفال مركز الحسين للسرطان

mainThumb

20-12-2016 03:44 PM

السوسنة -  نظمت الملكية الأردنية رحلة جوية ترفيهية من عمّان إلى العقبة لأطفال يتلقون الرعاية الطبية في مركز الحسين للسرطان، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 53 لتأسيس الملكية.

 
وبحسب البيان الصادر عن الملكية، اليوم الثلاثاء، جاء تنظيم الرحلة من قبل الملكية بالتعاون مع "الحسين للسرطان" ومنتجع انتركونتيننتال العقبة، بهدف إدخال البهجة والسرور إلى قلوب هؤلاء الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بركوب الطائرة وزيارة مدينة العقبة والاستمتاع بالبرنامج الترفيهي الذي أعدتهُ لهم الملكية على الطائرة وفي مدينة العقبة الساحلية.
 
واشتملت زيارة الأطفال على جولة سياحية في مختلف مناطق العقبة والتعرف على أبرز معالمها وأداء العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي نالت إعجابهم ، كما احتفل الأطفال  بذكرى تأسيس الملكية الأردنية الثالث والخمسين التي صادفت تاريخ 15 الماضي من الشهر الحالي، بمشاركة مرافقيهم وموظفي الشركة والعامين في منتجع انتركونتيننتال.
 
وأعرب موظفو مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وفقاً للبيان، عن تقديرهم للملكية الأردنية على هذه اللفتة الطيبة التي تأتي في سياق جهود الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع المحلي وكذلك في ضوء علاقات الشراكة والتعاون القائمة بين الجانبين.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد