جهاز الأمن: الحزب الشيوعي غير راغب في الوفاق

mainThumb

21-12-2016 07:47 PM

السوسنة - شن المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني السوداني الفريق أول ركن م. محمد عطا المولى، هجوماً على الحزب الشيوعي، قائلاً إنه غير راغب في الوفاق الوطني من خلال عدم مشاركته في الحوار وغير راغب في العمل الديموقراطي.
 
ونوه عطا في ختام فعاليات مشروع طابور السير الطويل للجهاز بجانب القوات النظامية الأخرى، يوم الأربعاء، لعدم مشاركة الحزب في الانتخابات الأخيرة التي جرت في البلاد.
 
 
وحذر من العبث باستقرار أمن المواطن والبلاد، مؤكداً أنها خطوط حمراء دونها المهج والأرواح ولن يسمح لأي أحد أو جهة بتجاوزها للنيل من مقدرات وموارد البلاد الاستراتيجية والبشرية.
 
 
وأكد جاهزية الجهاز للتصدي لأعداء الوطن بالداخل والخارج ولتقديم التضحيات حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم، داعياً في الوقت نفسه المواطنين لممارسة حياتهم بشكل طبيعي.
 
 
وحث عطا المواطنين على عدم الانسياق وراء الشائعات والمخذلين والمتربصين بأمن البلاد واستقرارها، مؤكداً التزام جهاز الأمن بقرارات رئيس الجمهورية عمر البشير بوقف إطلاق النار في مسارح العمليات.
 
 
ومن جانبه، قال مدير هيئة العمليات بجهاز الأمن اللواء دخري الزمان عمر، إن مشروع طابور السير الطويل يأتي ضمن فعاليات ختام البرنامج التدريبي للعام 2016، تحت شعار (حماة الحق)، ليتم بذلك تمام الجاهزية والاستعداد لأي مهام قتالية تسند إليه.
 
 
وأشار إلى أن الطابور يمثل حزمة تدريبية متكاملة لبناء الفرد المقاتل في التحمل البدني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد