تعطل التدفئة في مركزي صحي جديتا والاشرفية والاصلاح مؤجل

mainThumb

27-12-2016 01:00 PM

السوسنة - شكا مواطنون في بلدتي الاشرفية وجديتا في لواء الكورة من تعطل التدفئة المركزية في مراكزهم الصحية منذ شهر ، وان المراجعين يعانون جراء ذلك ، فيما اكد مساعد مدير صحة اربد لشؤون لواء الكورة انه تم تزويد المركزين بمدافئ كاز لحين اصلاح التدفئة .

 
واقر الدكتور عدنان ابو جابر بتعطل التدفئة المركزية بالمركزين منذ شهر تقريبا ، لكنه اشار الى تزويد المركزين بوسائل تدفئة مؤقتة لحين اصلاح الخلل الفني الذي اصاب اجهزة التدفئة المركزية ، حيث تجري عملية اصلاح العطل من قبل شركة الصيانة الموجودة في محافظة اربد. 
 
واضاف ان بعض الموا طنين يحملون القضية اكبر من حجمها الطبيعي ، وان تعطل التدفئة لا يعني ترك المركزين بدون وسيلة تدفئة اخرى ، حيث اتخذنا الاجراءات اللازمة فور ابلاغنا بالخلل ، ولكن عملية اصلاح العطل لا بد ان تأخذ وقتها .
 
وقال المواطن تامر بني ملحم ان مركز صحي جديتا بدون تدفئة مركزية منذ شهرين ، وان المخاطبات بين ادارة المركز ومرجعياتها الادارية لم تعالج العطل لغاية الان ولا زالت الامور على حالها مما يقلق المراجعين خاصة انهم ينتظرون على الدور لساعات .
 
من جهة اخرى استبعد الدكتور ابو جابر وجود اعطال في اجهزة مركز صحي الاشرفية تتصل باجهزه قياس الضغط او التبخير الخاص بالاطفال اونقص في شرائح جهاز فحص السكري ، اضافة الى تعطل اجهزة الكمبيوتر والطابعات او تهالك اسرة المرضى ، مؤكدا ان وزارة الصحة تعمل باستمرار على تطوير اجهزتها الطبية بما يلبي حاجة المرضى .
 
واكد انه مستعد للتعاون مع أي شخص يتبرع بخدمات تتعلق بعمل صيانة لشبكة الكهرباء والمياه او شراء ستائر للمركز او اصلاح اجهزة الكمبيوتر والات الطباعة . "الرأي"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد