خبر عاجل
شهيد ثان بحادثة السفارة الاسرائيلية في عمان

اختتام مبادرة انا اشارك في تربية عجلون

اختتام مبادرة انا اشارك في تربية عجلون

السوسنة  -   اختتمت في قاعة مدرسة عنجرة الثانوية للبنات اليوم الاثنين مبادرة (انا اشارك) بتنفيذ من وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني لعدد من مدارس محافظة عجلون .

 
وقال مدير تربية المحافظة المهندس عادل الرواشدة ان الهدف من المبادرة مشاركة الطلبة في جميع الانشطة والبرامج التي تنمي مواهبهم وابداعاتهم وتعزز تحمل المسؤولية تجاه وطنهم ومجتمعاتهم مؤكدا ضرورة الوقوف على متطلبات واحتياجات المدارس والعمل على تنفيذها .
 
واشارت مديرة المدرسة دلال الصمادي الى ان نجاح المبادرة سيسهم في صقل شخصية الطالبات المشاركات في برامج وانشطة المبادرة وتحفيزهن على العمل الجماعي المنظم .
 
واستعرضت منسقة المبادرة في محافظتي جرش وعجلون رغدة الزغول ابرز نشاطات وبرامج وشعارات المبادرة التي تم تنسيقها منها حان وقت التغيير ، اختناق وسموم ،مدرستنا برد بلا حدود وبحاجتنا وقود ، احنا حابين يكون النا صوت ونوصله لأصحاب القرار ، قادرون بإذن الله ، مثمنه جهود المنظمين والقائمين على مثل هذه المبادرات .
 
وحضر حفل اختتام المبادرة النائبان كمال الزغول ومنتهى البعول وعدداً من مدراء المدارس و اولياء امور الطالبات والمجتمع المحلي .
 

عزيزي الطفل عبر عن رأيك بما قرأت او شاهدت

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها