عاجل

وفاة 6 معتمريين اردنيين وعشرات الاصابات / مقتل زوجين طعنا في اربد

أول مطعم معلق في الإمارات

أول مطعم معلق في الإمارات

السوسنة - تنطلق فعاليات أول مطعم معلق في دبي "عشاء في سماء الإمارات" أو "دينر إن ذا سكاي" يوم الثلاثاء، في نادي دبي الدولي للرياضات بالميناء السياحي بدبي، وتتراوح أسعار قائمة الطعام في المطعم المعلق من 499 إلى 799 درهم، للشخص الواحد.

وأكدت إدارة "دينر إن ذا سكاي" عبر حسابها في فيس بوك أن فعاليات المطعم المعلق في دبي ستبدأ يومياً من الساعة 11:50 صباحاً وحتى 1:15 مساءً، إذ ستقام الفعالية خلال فترة زمنية محدودة تتراوح من ثلاثة أسابيع إلى شهر، كما ستقام التجربة أيضاً في مدينة أبوظبي في وقت لاحق، وذلك بعد نجاحها في تنظيم نحو 5000 حفل عشاء في 40 مدينة حول العالم.
 
وتمتد تجربة العشاء إلى 85 دقيقة بالمجمل موزعة على الشكل التالي: 20 دقيقة لترتيب جلوس الضيوف، و55 دقيقة لرحلة التحليق جواً، وتختتم بـ 10 دقائق لمغادرة الضيوف مقاعدهم.
 
ونصحت إدارة "دينر إن ذا سكاي" الضيوف باستخدام الحمام قبل التوجه إلى مقاعدهم، مؤكدة أنها على استعداد لإنزال طاولة العشاء في الحالات الطارئة التي تتطلب استخدام الحمام.
 
ويمكن لطاولة عشاء في السماء أن ترتفع لنحو 50– 45 متراً كحد أقصى، وتتسع لـ 22 شخصاً في الجلسة الواحدة كحدٍ أقصى.
 
وتولي إدارة "دينر إن ذا سكاي" أهمية قصوى لكافة التفاصيل لتضمن أعلى معايير السلامة، إذ تم اعتماد هذه التجربة في أكثر من 40 دولة حول العالم وساهم في تخطي معايير أصعب دول العالم منها الولايات المتحدة وكندا واستراليا وجنوب افريقيا وألمانيا.
 

التعليقات

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها