قل فأتوا بالتوراة فاتلوها إن كنتم صادقين ؟ - د راجي القبيلات

mainThumb

09-01-2017 10:00 AM

 كُلّما نظرت في سِحَنِ يهود- فلسطين – تأكد لي الآتي :

وأخصُّ هنا من يعمل في سلك الشرطة والأمن والجيش !؟؟ أنّهم شذّاذ آفاق؟؟ 
 
_ الألوان شتّى!! والأشكال !! ...؟؟؟ وحسب معرفتي المتواضعة ؟ أستطيع أن أُحدد : اليمني – العراقي—المغربي—السوداني—التونسي( وعلى الأغلب من قدم من جزيرة جربا ) الصومالي-الخليجي؟؟ الإيراني – التركي—الفلسطيني؟؟-- وعن الغرب والشرق ؟؟ فحدّث ولاحَرَج !! ولكن لابد من ذكر بعض العينات :
 
--- بولاندا !! من أتى منها  ؟؟؟ _ النتن نتنياهو!!_ وهو من كان السبب في اختيار__ العنوان __!!؟؟ وسيرى المتابع الكريم ذالك لاحقا؟؟
 
--- أمريكا--- فرنسا -- ألمانيا – بريطانيا –كندا --   و..... إلخ ...؟؟؟
 
__ سبحانك وأنت القائل العظيم :( وقلنا من بعده لبني إسرائيل  )
 
وأكرّر سبحانك قليل من المسلمين كان يتفاعل مع هذه الآية ومع –محمد عليه الصلاة والسلام ؟؟ وكان ينظر إلى –القرود يهود –أنّهم –سيأتون إلى فلسطين – بدءا من أوائل القرن العشرين ؟؟ أي عندما قرُب وعد الآخرة ؟؟ التي وردت في الآية أعلاه ؟؟
 وهنا لفتةٌ عظيمةٌ أن من جاء بهم سبحانه ولا يزال وفق علمه تعالى –بيهود قبل أن تُخلق يهود؟؟؟ وقبل أن تُخلق البشريّة ؟؟؟ إنّهُ
 
   __ الله تعالى ___
 
__ التاريخ يقول لنا : أنّ يهود جبناء ومسيرتهم في الحياة مع الأمم تؤكد ذالك ؟؟؟؟ وقبل التاريخ ماأثبته الله تعالى في قرءانه الكريم :
 
قال تعالى : ( ياقوم ادخلوا الأرض المقدسة التي كتب الله لكم ولا  وإنّا لن ندخلها حتى يخرجوا منها فإن يخرجوا منها فإنّا داخلون .المائدة-22 ) . يستمر الحوار الذي أثبته _ الله تعالى _ 
 
: ( قالوا ياموسى إنّا لن ندخلها أبدا ما داموا فيها فاذهب أنت وربّك فقاتلا إنّا هاهنا قاعدون . المائدة –24 )!!! . إلى أن قال الله تعالى عنهم-ووصفهم ؟؟؟ بالفاسقين ؟؟؟.
 
إذن من أين أتت إليكم – الشجاعة --؟؟ أيّها الشُّذّاذ؟؟؟
 
ووفق ماعلّمني ربّي أقول : ابتعد المسلمون _ أعرابا وأعاجم _ عن منهج   _الله تعالى _ فانعكس المفهوم ؟؟؟ تحوّلت شُذّاذ الآفاق –يهود ؟؟ إلى –جبّارين !!! في مفهوم الأعراب وأعاجم المسلمين ؟؟؟؟.
 
ولم يرد مفهوم _ الجبّارين _ في القرءان الكريم إلاّ مرتين :أهل فلسطين من الكنعانيين  ؟؟ من وصفتهم القرود يهود –بالجبّارين !!! وموسى عليه السلام بين أظهرهم ؟؟ _ إنّهم الجبناء_  ومرّةً ثانية ورد المفهوم في سورة الشعراء :عندما خاطب نبي الله _ هود _ قومه ‘‘ عاد ،،؟قال تعالى :
 
 ( وإذا بطشْتم بطشْتُم جبارين .الشعراء-  130 ).
 
  __ أتت الشجاعة لقطعان يهود من ؟؟؟ الوهن الذي دخل قلوب المسلمين – أعرابا وأعاجم ؟؟؟---  ولمّا سأل الصحابة رضي الله عنهم عن -الوهن -الذي سيقذفه الله تعالى في قلوب المسلمين قال عليه الصلاة والسلام : _ الوهن حبُّ الدنيا وكراهية الموت_ نعم انقلب المفهوم واستأسدت القرود يهود – على العرب والمسلمين مع الأسف ؟؟؟ لألف سبب وسبب !!! وأوّلُ الأسباب ::: خضوع العلماء للسلاطين ؟؟؟ فهانت أُمّة الإسلام ؟؟؟؟ ___ انتزعت فلسطين الأقصى المبارك من أيديهم ؟؟؟
 
  وعاثت الشيعة المجوس والمجوس ويهود العالم بما فيهم يهود : أمريكا وفرنسا – وبريطانيا – والروس – ويهود ألمانيا من بقي بعد حرق –هتلر- لهم وقتل من قتل  من ... كهولهم ونسائهم وأطفالهم و... لألف سبب وسبب ‘‘ مع العلم أنّه من يهود سالونيك ؟؟؟ ومع ذالك ؟؟؟ شباب الأمّة المسلمة  من هم بعمر – العاشرة - ومن سيولدون ‘‘‘ والله العليم سبحانه هم من سيشتركون ؟؟في قتل شُذّاذ الآفاق محتلوا الأقصى المبارك وتحرير فلسطين كل فلسطين والشام كل الشام  والعراق كل العراق وأي بقعة من أرض المسلمين ؟؟؟ __ تحتلّها شيعة المجوس والمجوس وأزلام القرود يهود ؟؟؟ وبعد ذالك يتشرّف المسلمون بقتل – يهود ؟؟؟-- وبذا يرتاح العالم كل العالم من __ وباء قاتل : اسمه __ يهود ---؟؟؟ وهذا ليس من نسج خيالي ولا خيال غيري ؟؟؟ بل يستقرأه  كل من ينظر في كتاب الله تعالى وما صحّ من أحاديث رسولنا ونبينا محمد عليه الصلاة والسلام .
 
بعد أن تذهب أجيال ؟؟ دُجّنت وتُودّع منها ؟؟؟ كما هي حال الأمة الغثاء في هذه الأيام !!؟؟ يقول عليه الصلاة والسلام : إذا هابت الأمّة أن تقول للظالم ياظالم فقد تُودّع منها ؟؟؟وبذا تركن إلى الدنيا ومتعها  والتنافس فيها ؟؟؟ ولو حكمها من بني اسرائيل  حكّاما ؟؟؟ أنا لاأعلم الغيب ولكن أستقرأ الواقع ؟؟؟ : جيل الهزائم في أمّة الإسلام سيُغادر من رضي على نفسه ذالك ؟؟؟هذا من جهة __ ومن جهة أخرى طغت يهود وفسدت وأفسدت وظلمت ولم يبقى للأخلاق قيمة إلاّ ___ قيمة غانيات يهود من رمين لباس العفّة ؟  ورضين العري ؟ والخنا ومنادمة أمثالهنّ ؟؟ من الذكور ؟؟؟ وغير ذالك من ما أفسدت يهود من أخلاق وفاقت في تصرفاتهن التي يبغضها الله تعالى ورسوله عليه الصلاة والسلام فاقت مايسمّى بالعلماء ؟؟؟ . __ ومن يشكّ أو لايوافق المعاش من الأخلاق فلينظر الفضائيات الإسلاميّة ::: في بلاد الأعراب والأعاجم ؟؟؟ قبل أن يمدّ بصره إلى بلاد غير المسلمين ؟؟؟؟
 
 بهذا وبهذا وحده ؟؟؟ __ حكمت يهود العالم كل العالم و طبعت من دولارات مزّيفة وحاربت الله تعالى ؟؟؟ ؟؟__ الربا ___ وما سرقت وتسرق  ثروات العالم كل العالم ومن العالم __ المسلمون __ وهم بذالك راضووووووووووون!
 
  ولقد كتبت على صفحات __ سواليف الإلكترونيّة __ 
 
والتي أعتز؟؟ _ مايزيد على 60 مقالا  فهي لاتبخل على صاحب رأي ورؤية أن تظهر رؤاه_ على صفحاتها _ عدا عن القليل !!!؟؟؟ لتعسّر الولادة !!!!؟؟؟؟ .
 
والآن عودة على عنوان المقال والذي مناسبته مايمرُّ  به نتن الكيان الشاذّ --- نتن ياهو ؟؟؟_ وعلى تقبّله – الرِّشا --- من الداخل والخارج ؟؟؟ بعد أن استدعاه القضاء !!!؟؟؟ بهذا الخصوص وغيره أقول :
 
 1 ---- هل في توراتكم التي بين أيديكم !!!أيّها النتن كما غيرك ؟؟أنّ الرشوة حلال ؟؟؟  .
 
2 ___ هل في توراتكم التي بين أيديكم !!! وجود أنّ الزاني المحصن  عقوبته __ الجلد __؟؟؟؟.
 
3 ___ هل في توراتكم التي بين أيديكم !!! أن لحوم الإبل وحليبها حرام!!!؟؟؟.
 
4 ____ هل في توراتكم التي بين أيديكم أن ---- النبي سليمان هو من ابتدأ بناء المسجد الأقصى ؟؟؟؟.
 
5 __ هل في توراتكم التي بين أيديكم!! --- أنّ الربا أحلّه الله تعالى ؟؟.
 
6 ___ هل في توراتكم التي بين أيديكم !! أن المسجد الأقصى المبارك هو لكم أيّها القرود ؟؟؟ .
 
7 __ إذا كان جواب البند _ 4 _ والبند – 6 _  : نعم !!!؟؟فأقول لكم كما قال _ الله تعالى _: ( .... قل فأتوا بالتوراة فاتلوها إن كنتم صادقين .آل عمران –93 ) ، أي الخطاب من قبل الله تعالى إلى رسوله : قل لهم يا محمد : عندما قالوا إن الله حرّم لحوم الإبل ولبنها في التوراة : قل لهم يا محمد : فأتوا بالتوراة ... الآية أعلاه .وكذا الربا  وأترك بقيّة التساؤلات لمن يواجه في حينها !!!؟؟؟ .
 
إذن ياشُذّاذ الآفاق : أأنتم أعلم أم الله ؟؟ بل الله تعالى ولكنّكم أهل كذب وكفر وافتراء ؟؟ أنتم قوم بهت ؟؟؟؟ 
 
 8 _ فلا الرشوة أيّها النتن ولا الربا ولا المسجد الأقصى هو لكم فأنتم أجبن من أن يكون المسجد الأقصى لكم ؟؟؟ لأنكم كذَبة ؟ ذوو قلوب غلف!؟؟؟ومن أخسّ صفاتكم الآتي :
 
أ‌- قال تعالى : (وقالوا قلوبنا غُلْفٌ بل لعنهم اللهُ بكفرهم فقليلا مايؤمنون. 
 
البقرة -88 ).
 
 ب-يقول تعالى   :      (وقالوا لن يدخل الجنّة إلاّ من كان هودا أو نصارى تلك أمانيهم قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين . البقرة -       111 ). 
 
ج- يقول تعالى: (ولئن أتيت الذين أُوتوا الكتاب بكلّ ءاية ما تبعوا قبلتك ....
 
البقرة—145 ).
 
د—يقول تعالى : (إنّ الذين يكتمون ماأنزل الله من الكتاب ويشترون به ثمنا قليلاً أُولئك ما يأكلون في بطونهم إلاّ النار .... البقرة --- 174 ).
 
ه—يقول تعالى : ( ...... ذالك بأنّهم قالوا إنّما البيعُ مثلُ الرّبا وأحلّ اللهُ البيع وحرّم الربا ....البقرة –275 ) .
 
و--- يقول تعالى : ( من أجل ذالك كتبنا على بني إسرائيل أنّه من قتل نفسا بغير نفسٍ أو فسادٍ في الأرض فكأنّما قتل الناس جميعا ...... المائدة -32)
 
ز—أيّها البُهت كم قتلتم من أهل فلسطين وبدم بارد ؟؟ شباباً وفتيات ماذنبهم ؟؟؟ يذودون عن الأقصى المبارك وهو أقصاهم وفلسطين كُلّ فلسطين لهم ؟؟ وأنتم كلابٌ شاردة ؟؟؟وقرودٌ جامحة ؟؟؟ ليس لكم والله في فلسطين من تُرّهاتكم شيء ؟؟؟؟إنّما هو قدر الله عليكم قد حان ؟؟؟ تدّعون أنّكم أهل كتاب ؟؟؟؟  فأين تذهبون في الآخرة من دماء ماقتلتم من أهل فلسطين منذ عام 1917  وحتى تاريخه وما بعد ؟؟؟ ‘ كم قتلتم من أهل الشام وأخص – حلب --- أنتم من خطّط لمعتوهكم --- بشاريم--؟ لقد قارب عدد من استشهد من أهل الشام كل الشام _ المليون _عدا من شرّدتم في الأرض وأعانكم ؟؟؟؟ مجلس الغنم ؟؟؟ وهيئة اللمم؟؟؟ وهيئات الطليان ومنظّمات الشيطان التي تعتاش على مآسي المسلمين ؟؟؟ومن أبرز موفديهم : ماتسورا !!؟؟ أرسلتموه إلى سوريّا الشام ؟؟؟وتدفعون له الأموال بلا حساب  والمبعوث إلى اليمن ::: إسماعيل ولد الشيخ أحمد وكلاهما وغيرهما في خدمتكم  وفي خدمة المجوس وشيعة المجوس وألعنهم __ بشاريم ___ 
 
   9---وأخيرا ياشُذّاذ الآفاق ؟؟ يهود فلسطين المحتلون لفلسطين والأقصى؟؟؟  أنتم شعب هجين من كل أراذل الدنيا والبشر ؟؟؟؟
 
 من أتى بكم إلى فلسطين الأقصى  هو __ الله العزيز الجبّار __؟
 
وليس البحث عن الهيكل  بل هو قدر الله عليكم لأن النهاية أن تُبادوا في فلسطين ولن يكون ذالك بعيدا !!!؟؟ إنّه القرن __ الحادي والعشرين _ قرن فناؤكم ؟؟؟   والذي قدّر هو الله الجبّار قدر عليكم الفناء لفسادكم وما أغريتم الغرب والشرق وكلّ الدنيا ومن بيدهم الأمر على قتل المسلمين وتشريدهم  في أقطار الدنيا __ كما أنتم ؟؟؟؟ إنّها النهاية تحيطكم متسارعة !!!؟؟؟ ولو وقفت كل حكومات العالم وبلا استثناء ؟؟؟؟؟ معكم 
 
فلن يُغنوا عنكم من الله وقدره شيئا ؟؟؟ حاخاماتكم تعرف ذالك ؟؟؟ ولكن قدر الله تعالى أعمى بصائرهم وأبصارهم كما أنتم ؟؟؟يكفي قرن من الزمن وأيادي المسلمين الصادقين مكبّلة عن قتالكم واسترداد الأقصى المبارك وفلسطين  والشام والعراق واليمن ووو ......؟؟؟؟
 
انتظروا قدر الله ونحن المسلمون ننتظر وليس السلاطين ؟؟ سلاطين  الدنيا وليس حملة الأسفار ؟؟؟ !!! مع المنتظرين ؟؟؟!!! .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد