عروسان يتبرعان بالمهر لذوي شهداء أحداث الكرك

mainThumb

09-01-2017 04:22 PM

السوسنة – الاء ابو هليل  - تبرع العريس احمد باسم القرشي من بلدة اوصره والعروس المهندسة اماني احمد خليل الزغول من بلدة عنجرة برحلة عمرة الى أسر شهداء احداث الكرك الاخيرة … الذين قضوا دفاعا عن كرامة الوطن والمواطن وفداء للعرش الهاشمي .
ويذكر انه بالساعة الثالثة من بعد ظهر الجمعة الموافق 6/1/2017 توجهت جاهة من آل القرشي واحبائهم واصدقائهم وانسبائهم ومعارفهم من مختلف انحاء الاردن الحبيب الى ديوان عشيرة الزغول في بلدة عنجرة حيث كان باستقبالهم جمع غفير من آل الزغول واقاربهم واحبائهم لطلب يد الانسة المهندسة اماني الحاج احمد خليل الزغول الى السيد احمد باسم القرشي ….
 
وتفضل الشيخ ناصر الخليل الزغول ابو نضال بإعطاء العروس …. وخلال مراسم الجاهة الكريمة وعلى لسان الدكتور ظاهر القرشي خال العريس تبرع العرسان برحلة عمرة الى أسر شهداء احداث الكرك الاخيرة شعوراً منهما بقدسية الواجب الوطني الذي قضوا لأجله ….
 
فقد قضوا دفاعا عن كرامة وامن كل الاردنيين وليس عن كرامة ابناء وارض الكرك .. فالاردن وحدة واحدة لا تتجزأ وهي عصية على كل طامع وحاقد وليخسأ الخاسؤون وليمتوا وحقدهم في اكبادهم وسيتم التواصل مع أسر الشهداء لوضع الترتيبات اللازمه لتنفيذ هذه المبادرة …
 
وقد رحب الاردنيين بمختلف اصولهم ومنابتهم بهذه المبادرة الوطنية التي ان دلت فأنما تدل على الحب والتآخي والوحدة بين الاردنيين اينما كانوا وحلوا …
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد