الحسين اربد يوافق رسميا على انتقال محترفه البرازيلي

الحسين اربد يوافق رسميا على انتقال محترفه البرازيلي

السوسنة - اعلن نادي الحسين اربد، موافقته على انتقال محترفه البرازيلي هيلدر، للاحتراف في صفوف احد الفرق الاندونيسية لكرة القدم.

 
جاء ذلك خلال جلسة الادارة التي عقدت أمس واستمرت حتى ساعة متأخرة، وتم فيها مناقشة العرض الاحترافي الذي تلقاه اللاعب البرازيلي، قبل الاعلان عن موافقتها على انتقاله.
 
ووفق التفاصيل فان هيلدر سيغادر الى اندونيسيا، عقب نهاية مباراة الفريق الاخيرة بالدوري امام الوحدات يوم الجمعة المقبل، حيث سيخضع لفحص طبي هناك، قبل حسم موضوع التعاقد.
 
وسيوقع هيلدر على كشوفات الفريق الاندونيسي في حال اجتاز الفحص الطبي، على أن يتم ارسال مبلغ 15 الف دولار لنادي الحسين اربد، اما في حال فشل اللاعب في الاحتبارات الطبية التي ستجري في اندونيسيا، فان المحترف البرازيلي سيعود للالتحاق بتدريبات فريق الحسين اربد.
 
واعلنت ادارة الحسين اربد، انها لن تقف في وجه المحترف البرازيلي في خوض تجربة احتراف جديدة.
 
وأكد فريق الحسين اربد لكرة القدم، ان المدير الفني بلال اللحام، سيقوم قريبا بالبحث عن محترف اجنبي بديل للبرازيلي هيلدر لتعزيز صفوف الفريق بحثا عن نتائج افضل في بطولتي الدوري والكاس.
 
ويضم فريق الحسين حاليا المحترفين العاجي حامد توريه والسوري محمد زينو، بانتظار استقطاب محترف ثالث في حال تأكد رحيل المحترف البرازيلي هيلدر.

التعليقات

محمد الحوراني - تلفزيون الاردني الفيصلي وبس

10/01/2017 | ( 1 ) -
يستطيع التلفزيون الاردني بث مباريات الفيصلي اين ما كانت ولكن لا يستطيع جميع المباريات الى الفيصلي صحيح انسيت انه العدوان مدير القناه ومحسوب على النادي احسن اشي نصير نتابع سبيس تون الكابتن ماجد
إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها